المحتوى الرئيسى

4 أحجار كريمة تعمل على الحماية من الطاقة السلبية.. من وحى مسلسل فراولة - اليوم السابع

03/28 11:58

مسلسل فراولة من مسلسلات رمضان المذاع على شبكات قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وضمن دراما رمضان 2024، بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، ويتحدث المسلسل عن الطاقة وقراءة الفنجان، لذا نستعرض  خلال السطور التالية الأحجار الكريمة التى يعتقد أنها تمنع الطاقة السلبية، وفقًا لما جاء في موقع lofficielibiza.

هذا الحجر معروف بأنه حجر الحماية بامتياز ضد ما يسمى بالعين الشريرة، يمكن وضعه مثلاً فوق باب منزل لمنع دخول كل الطاقة السلبية، ويعتبر الدرع الحقيقى سواء ضد الموجات السلبية أو الاعتداءات الخارجية.

عين النمر

يتمتع هذا الحجر بالعديد من "القوى الخارقة" ويعتقد أنه يعمل على حماية المنزل من الموجات الهرتزية ما يتم إطلاقه من الهوائيات وموجات الهاتف والكهرباء الساكنة، ويعتقد أنه يحمي المنزل أيضًا من الطاقات السلبية، فلا داعي لتنقيته فهو لا يمتص بل يطرد الطاقات السلبية.

التورمالين الأسود

لونه أصفر شاحب، وحتى رمادي اللون ويأخذ اسمه من خطوطه التي على شكل "الليمون"، يعتقد أنه يساعد فى التخلص من الطاقة السلبية من خلال جلب التفاؤل لك واستعادة دوافعك، ولذلك فهو حجر جيد جدًا أثناء الامتحانات للطلاب، ويمكن أيضًا وضعه داخل المنزل، لأنه سينشر طاقة إيجابية ومنشطة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل