المحتوى الرئيسى

«الحشاشين» الحلقة 15.. «الغزالي» يُفشل خطة حسن الصباح في اغتياله

03/26 02:38

انطلقت الحلقة 15 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بإفشال «أبو حامد الغزالي - نضال الشافعي» خطة «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» في اغتياله.

فبعد أن أرسل حسن الصباح ثاني المختارين لتنفيذ مهمة اغتيال الإمام الغزالي كونه الشخص الأخطر على دعوة حسن الصباح لامتلاكه العلم والحجة فشل المختار في تنفيذ عملية اغتيال الإمام الغزالي في المسجد بالقدس.

وبعد حوار دار بين الإمام الغزالي والمختار حدثه فيه عن الإيمان وأنه لا يخشى القتل وأنه مستعد لاغتياله بعد الصلاة وبعد أن يفرغ المسجد من المصلين وأكمل صلاته.

وصل الخبر إلى حسن الصباح أن المختار فشل في إغتيال الإمام الغزالي بل أصبح أيضا من ضمن اتباعه وموريديه والحاضرين لدروس العلم التي يلقيها وشعر حسن الصباح بخطورة الغزالي على أفكاره ودعوته وأصدر أوامره لتأليف موسيقى الجنة لاختيار ثالث المختارين لاغتيال منصور المختار الثاني الذي فشل في مهمته.

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل