المحتوى الرئيسى

خلال جنازة.. تصوير سيدة عارية بالخطأ خلال الاستحمام | أهل مصر

03/26 02:36

تعرضت سيدة لحالة من الذعر والخوف بعد أن صورت نفسها عن طريق الخطأ خلال استحمامها، خلال بث مباشر لجنازة كانت تعقد عبر منصة “زووم”.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أثار هذا الحادث المحرج موجة من السخرية والتعليقات الساخرة بعد أن تم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تصوير سيدة عارية بالخطأ

في تفاصيل الحادث، فتحت المرأة نافذة Zoom لتتمكن من مشاهدة وبث الخدمة الجنائزية مباشرة أثناء استحمامها. ومن دون أن تكون على علم بتشغيل كاميرا الهاتف الذكي الخاص بها، تم عرض صورتها عن طريق الخطأ للمشاركين الآخرين في البث المباشر.

سرعان ما انتشرت لقطات الفيديو المحرجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تمت مشاركتها بشكل متكرر على تطبيق واتساب وتويتر وفيسبوك. ولم تتوقف التعليقات الساخرة والنكات على هذا الحادث الغير متوقع.

تصوير امرأة عارية خلال جنازة

تعود الجنازة التي تم بثها عبر Zoom إلى أب لثلاثة أطفال، كان يحظى بالاحترام الكبير من قبل الجميع. وقد توفي بعد معركة شجاعة طويلة مع مرض السرطان.

تصوير سيدة عارية بالخطأ تصوير سيدة عارية بالخطأ قد تم التقاط اللحظة المحرجة من قبل مذيعي الراديو كايل سانديلاندز وجاكي أو، اللذين تحدثا عن الخطأ الفادح في برنامجهما الصباحي. وقد أعرب كايل عن تعاطفه مع المرأة المتضررة قائلاً: 'ما حدث مع هذه المرأة المسكينة... لقد مات أحد أفراد عائلتها وكانت ستذهب إلى جنازته'.

وأضاف: 'لكن ما فعلوه هو أنهم قاموا بتكبير الأشخاص الذين لم يتمكنوا من حضور الخدمة. الآن لسوء الحظ، تأخرت المرأة قليلًا في الركض، لذا بدأت في مشاهدة خدمة Zoom أثناء الاستحمامها'.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل