المحتوى الرئيسى

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. وليد فواز يبحث عن إبراهيم السمان ويتوعد بقتله - اليوم السابع

03/26 02:34

توالت الأحداث في مسلسل حق عرب خلال الحلقة الخامسة عشر ، حيث ذهب رباح - وليد فواز ، يبحث عن محسن - إبراهيم السمان ، وذهب لعرب يسأله عليه ، ورفع عليه السلاح ليعترف أين محسن ، ولكن عرب كشف له أنه يعرف قصة المقبرة المزيفة وأن رباح هو من بدأ بالشر وحاول شراء محسن لكنه رفض وأبلغ صديقه عرب الذي اتفق معه على عمل المكيدة في رباح . 

هذا وشهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث المثيرة، حيث تم وضع البشعة علي لسان عرب السوركي - أحمد العوضي، حتى تكشف إذا كان يكذب أم لا في حرق محل عبد ربه - رياض الخولي ، وبرأت البشعة عرب، ولكن قرر عرب بعدها ترك العمل مع عبد ربه لأن الثقة لم تعد موجودة بينهما.

مسلسل حق عرب الحلقة 15 (2)

مسلسل حق عرب الحلقة 15

وكانت قد كشفت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث وافق عرب السوركي - أحمد العوضي، على وضع البشعة على لسانه كما طلب منه عبد ربه - رياض الخولي، ولكن شرط عليه إذا برءته البشعة سيترك العمل معه للأبد .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل