المحتوى الرئيسى

مسلسل حق عرب الحلقة 15.. العوضى يصفع دينا فؤاد بالقلم وينهي علاقتهما - اليوم السابع

03/26 02:34

بعد اتهام حنان - دينا فؤاد في قضية الآداب خلال أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، ذهب عرب - أحمد العوضي، بصحبة المحامي للقسم، وعندما علم أن حنان قد تم القبض عليها متلبسة وبملابس فاضحة، صدم عرب وصفع حنان بالقلم وأنهى علاقته بها للأبد وسط توسلاتها بأن تسمعه وأن يصدقها أنها مظلومة.

كشفت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث، حيث وقعت حنان - دينا فؤاد، في مكيدة صديقتها منى - يمني طولان، التي كانت قد اتفقت عليها مع رباح - وليد فواز، وبعد أن ذهبتا لإحدى الشقق لتستأجر حنان فستان فرحها، تركتها مني وانصرفت بعد أن شربت حنان عصير به منوم، واستيقظت حنان في اليوم التالي لتجد نفسها بجوار رجل غريب وهي ترتدي ملابس فاضحة  وجاءت شرطة الآداب وقامت بالقبض عليهم ليتضح أن الشقة هي شقة مشبوهة.

وشهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي . الكثير من الأحداث المثيرة ، حيث تم وضع البشعة على لسان عرب السوركي - أحمد العوضي ، حتي تكشف إذا كان يكذب أم لا في حرق محل عبد ربه - رياض الخولي ، وبرأت البشعة عرب ، ولكن قرر عرب بعدها ترك العمل مع عبد ربه لأن الثقة لم تعد موجودة بينهم .

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل حق عرب الحلقة 15 (4)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل