المحتوى الرئيسى

محمد أنور يكشف عن إصابته وموقف كوميدي في

03/26 02:31

حل الفنان الكوميدي محمد أنور، نجم مسرح مصر، والفنان أحمد عيد، ضيفا الحلقة الثالثة عشرة من برنامجه "رامز جاب من الاَخر"، مع الفنان رامز جلال، الذي يذاع على شاشة mbc مصر.

محمد أنور يكشف عن إصابته وموقف كوميدي في "رامز جاب من الآخر"

وبعد استضافة الثنائي، كشف الفنان محمد أنور، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، تعرضه لإصابة خلال برنامج "رامز جاب من الآخر".

ونشر الفنان محمد أنور صورة تجمعه بالفنان أحمد عيد والفنان رامز جلال، خلال برنامج "رامز جاب من الآخر"، وكتب عليها موضحًا إصابته، قائلًا: "مبسوط جدا بردود الافعال الحمد لله والكوبري اتكسر وفتح ايدي".

كما أوضح موقف كوميدي تعرض له الفنان أحمد عيد خلال البرنامج قائلًا: "ومبسوط اكتر اني كنت مع النجم الكبير اللي انا من جمهوره احمد عيد اللي من كرم ربنا عليه ان النضاره ضاعت عشان مايشوفش اللي حصلنا".

وكانت الفقرة الثالثة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، شهدت سقوط الثنائي محمد أنور وأحمد عيد في بئر المياه، إلا أن الأخير غرق وتم إنقاذه بواسطة الغطاسين، وذلك بعد أن سقطت نظارته ليعلق: "النضارة وقعت يا رامز أنا عايز النضارة مش هكمل مش بشوف من غيرها"، ليرد "رامز" : "خلاص هجبلك النضارة".

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان أحمد عيد يشارك حالًا في مسلسل "الحشاشين" والذي يدور حول طائفة "الحشاشين"، وقائدها "حسن الصباح"، وهي أخطر جماعة قتالية في التاريخ، ومأخوذة عن أحداث حقيقية.

مسلسل "الحشاشين" من بطولة كلًا من: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، نور ايهاب، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، محمد رضوان، عمر الشناوي، سامى الشيخ، ياسر علي ماهر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عيد سجين في البوستر الرسمي لـ"خلاويص"

محمد أنور لحمدي المرغني في عيد ميلاده: للأسف بحبك ومش عارف أخلص من الشعور القذر ده

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل