المحتوى الرئيسى

النصر والهلال واتحاد جدة يتصارعون لخطف محمود تريزيجيه | الرياضة | الصباح العربي

03/26 02:31

أكدت صحيفة "Karadeniz" التركية أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي يعد من أبرز أهداف الأندية السعودية خلال الفترة الحالية في إطار تواصل أندية الدوري السعودي للمحترفين البحث عن نجوم جدد لتدعيم فرقها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي أندية النصر والهلال واتحاد جدة على رأس الراغبين في الحصول على خدمات تريزيجيه لتدعيم الخط الهجومي.

في المقابل تشترط إدارة طرابزون الحصول على 10 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن خدمات الدولي المصري.

ويمتلك تريزيجيه صاحب ال29 عاما، خبرات كبيرة حيث لعب للأهلي المصري وأندرلخت البلجيكي وقاسم باشا التركي وأستون فيلا الإنجليزي، فضلا عن ظهوره بشكل أساسي مع منتخب مصر في المنافسات القارية، وكأس العالم 2018.

وكشفت شبكة (سوفا سكور) العالمية المتخصصة في الإحصائيات،عن أرقام الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور في مباراة فنربخشة ببطولة الدوري التركي.

وشارك تريزيجيه في خسارة فريقه طرابزون سبور من نظيره فنربخشة ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري التركي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني لصالح طرابزون أمام فنربخشة في الدقيقة 78 من المباراة، من ضربة جزاء.

سجل ثنائية طرابزون سبور كلا من إينيس بردهي ومحمود حسن تريزيجيه من ركلة جزاء، بينما سجل ثلاثية فنربخشة كلا من فريد "هدفين"، وباتشاواي هدف.

وحصل تريزيجيه على تقييم متوسط في مباراة فريقه ضد فناربخشة وفقًا لشبكة سوفا سكور بـ6.8، ولعب تريزيجيه 89 دقيقة خلال المباراة، وسجل هدفًا، فيما جاءت نسبة الأهداف المتوقعة 79%.

وكانت التمريرات الحاسمة لنجم منتخب مصر (0)، واللمسات 33، فيما كانت التمريرات الدقيقة (%86) 19/22.

وكانت تسديدات تريزيجيه على المرمى 1، وخارج المرمى 0، وفاز في محاولات المراوغات الناجحة (0) من 2.

وفاز تريزيجيه في الالتحامات الأرضية 2 من 4 محاولات، والهوائية 0 من 1، وخسر الاستحواذ 10.

ويحتل فريق فنربخشة المركز الثاني في ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 79 نقطة، بينما يحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

تصدر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، قائمة مميزة في الدوري السعودي للمحترفين، هذا الموسم 2023-2024.

ووفقًا لإحصائيات نشرها حساب رابطة الدوري السعودي، يحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة الأكثر تسديدا على مرمى المنافسين، بواقع 53 تسديدة، سجل منها 23 هدفا.

ويتفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي جاء في المركز الثاني برصيد 39 تسديدة.

وجاء في المركز الثالث، لاعب التعاون، ماتيوس، بواقع 32 تصويبة.

وفي المركز الرابع جاء البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، بـ 29 تسديدة، متساويا مع مهاجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل