المحتوى الرئيسى

دراما رمضان 2024.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل «بيت الرفاعي» | أهل مصر

03/26 02:26

يبحث العديد من المشاهدين عن مواعيد عرض والقنوات الناقلة للحلقة 15 من مسلسل بيت الرفاعي للنجم أمير كرارة بعدما تصدرت الحلقة 14 أمس قائمة الأكثر بحثا على منصة جوجل العالمية، وقد استطاع كرارة خلال السنوات الأخيرة أن يصبح واحد من أهم نجوم الأكشن في مصر.

‫أمير كرارة يتحدث عن ابنه ويكشف هوية الفنانة التي يتمنى أن يشاركها في عمل  رومانسي- (فيديو)‬‎

وقد كشف مشهد الفلاش باك ''الرجوع بالذكريات'' الذي عرض في بداية أحداث الحلقة الرابعة عشرة عن معرفة عبد الحميد الشخصية الذي يؤديها ''سيد رجب'' بمكان خزنة الدولارات الخاصة بأخيه الحاج محمود شخصية ''أحمد فؤاد سليم'' والتي يحتفظ فيها بالدولارات التي يبيع بها الآثار، حيث ظهر عبد الحميد مع أخيه محمود أمام الخزنة ودار بينهم نقاش كبير.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل بيت الرفاعي يوميا خلال الموسم الرمضاني الحالي على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحا والساعة 9.45 صباحا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي حول الدكتور ياسين الشخصية التي يؤديها ''أمير كرارة' والذي تضطره الظروف لخوض مغامرات كثيرة مع عصابات سرقة وتهريب الآثار في مصر.

ومن ناحية أخرى يخوض الدكتور ياسين العديدة من المعارك مع إخوته على من ينال بلقب كبير العائلة

فريق عمل مسلسل بيت الرفاعي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل