المحتوى الرئيسى

أخبار الأقصر اليوم| مسلمون وأقباط على مائدة إفطار واحدة.. وانخفاض بأسعار السلع الغذائية بمعارض "أهلًا رمضان" | أهل مصر

03/26 02:25

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في السطور التالية.

شباب الضبعية بالأقصر يوزعون وجبات إفطار على الصائمين

قام عدد من شباب الخير المتطوعين بقرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، مساء اليوم الإثنين، بتوزيع وجبات على اعلى الصائمين بـالطريق الغربي السياحي بالأقصر، واشتملت الوجبات التي بادر الشباب فى توزيعها على زجاجة مياه معدنية، وعدد من ثمرات البلح، وعصائر، وبسكويت، بمنح كل مواطن كيس بداخله هذه الوجبة المتنوعة، بنية الحصول على ثواب افطار صائم.

مسلمون وأقباط على مائدة إفطار مشروع "ابنتي الغالية"

شهدت محافظة الأقصر أقامة حفل الإفطار الرمضاني الذي امتلئ يومه بالفرح والسرور ورسم البهجة في وجوه الجميع من المسلمين والأقباط تجسيداً لروح المواطنة والمحبة والسلام، تحت رعاية جمعية الصعيد للتربية والتنمية بالأقصر، وإحتفالاً بإنطلاق المرحلة الجديدة من مشروع ابنتي الغالية (2024 -2026) داخل جمعية الصعيد، والذي تنفذه هيئة كوبتك أورفانز.

رغم زيادة البنزين والسولار.. انخفاض في أسعار السلع الغذائية بمعارض أهلا رمضان

شهدت السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، انخفاض طفيف فى الأسعار، تزامنا مع ارتفاع أسعار السولار والبترول، بينما ارتفعت الفاصوليا داخل المعرض مع هبوط بقية البقوليات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل