المحتوى الرئيسى

الزمالك: ما يحدث بـ الدوري المصري لا نراه في العالم.. وحضور 15 ألف مشجع أمام فيوتشر بـ الكونفدرالية

03/26 02:22

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تحديد 15 ألف مشجع لحضور مباراة فيوتشر في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن لقاءات كأس الكونفدرالية.

ويلاقي الزمالك منافسه فيوتشر يوم 31 من مارس الجاري في إطار مباريات ربع نهائي البطولة القارية.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "تم تحديد 15 ألف مشجع لمباراة الذهاب وفقا لرغبة نادي فيوتشر صاحب الملعب، فيما تم تحديد 30 ألف لحضور مباراة الإياب والذي يقام 7 أبريل باستاد القاهرة".

مران الزمالك | برنامج تأهيلي للاعبين استعدادا لـ فيوتشر في الكونفدرالية.. وجوميز يجتمع بمعاونيه

وأكمل: "يجب زيادة أعداد الجماهير أكبر من ذلك في المباريات المُقبلة، وعودة الأسر المصرية للمدرجات من جديد، والتعامل مع حضور الجماهير بشكل تجاري".

وتابع: "الحديث عن تفاوت عدد المباريات بين فرق الدوري، وما نراه في الدوري المصري لا يحدث في أي دوري في العالم، وهذا يؤثر بشكل كبير على قيمة ومستوى الدوري المصري".

وأردف: "سأتحدث ليس كوني متحدثًا إعلاميًا لنادي الزمالك ولكن سأتحدث كمشاهد أو مشجع كرة بصفة عامة، بأن هناك تفاوت غريب في عدد المباريات في الدوري بين الفرق المتواجدة، وهذا لا يحدث في دوريات كثيرة سواء الدوري الإنجليزي أو حتى الدوري السعودي أو الإماراتي أو شمال إفريقيا".

واستطرد سالم: "هذا الأمر يحتاج إلى وقفة وإعادة دراسة لفكرة جدول الدوري، تكون هناك مواعيد محددة، ليفربول أو أي فريق عربي يشارك في كل البطولات سواء المحلية أو القارية، وأتمنى وضع ذلك في الاعتبار، انتظام الدوري له تأثير على مستوى الكرة المصرية".

واختتم: "قرار تأجيل مباراة بلدية المحلة، يمنح لاعبي الزمالك فرصة أكبر للاستعداد لمباراة العودة أمام فيوتشر وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل