المحتوى الرئيسى

أيرلندا تفرض التعادل السلبي على بلجيكا – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

03/25 08:20

أهدر إيفان فيرجسون ركلة جزاء في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين أيرلندا وبلجيكا مساء السبت في دبلن.

وحصل الفريق المضيف على ركلة جزاء عندما سدد دارا أوشي الكرة في ذراع آرثر فيرميرين من مسافة قريبة لكن ركلة الجزاء التي نفذها فيرغسون كانت سيئة وتصدى لها حارس مرمى بلجيكا ماتز سيلس بقدميه.

واستحوذت بلجيكا التي لم تخسر في 11 مباراة تحت قيادة المدرب دومينيكو تيديسكو منذ مشوارها الكارثي في ​​كأس العالم 2022 في قطر، على نصيب الأسد من الكرة لكنها فشلت في صناعة الكثير في غياب لاعب الوسط المصاب كيفن دي بروين.

وقال مدرب بلجيكا دومينيكو تيديسكو: “لم تكن أفضل مباراة لنا”.

وأضاف: “كان الإيقاع بطيئا للغاية.. كان الأمر أشبه بمباراة تدريبية في الصيف.. لم نكن متألقين.. كنت سعيدا عندما أطلق الحكم صافرة النهاية”.

وتابع: “لقد منحنا دقائق للاعبين الذين يحصلون على دقائق قليلة أو معدومة في أنديتهم.. ونتيجة لذلك فإنك تعاني أيضًا من نقص في القوة.. لا أستخلص أي استنتاجات قاطعة من هذه المباراة”.

وأتيحت لتشيدوزي أوجبيني فرصة مبكرة لأصحاب الأرض عندما انطلق داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته ارتطمت بالشباك الجانبية قبل أن يتسبب إهدار فيرجسون لركلة الجزاء في تنهيدة خيبة الأمل عبر ملعب أفيفا.

وأنقذ مهاجم بلجيكا لويس أوبيندا تسديدة في المحاولة الثانية من قبل حارس مرمى الفريق كاويمين كيليهر الذي تصدى أيضًا بشكل جيد ليحرم توماس مونييه من 16 ياردة ليحقق الفريقان التعادل الخامس على التوالي.

وقال جوش كولين لاعب خط الوسط الأيرلندي لفيرجن ميديا: “أعتقد أننا يمكن أن نكون سعداء بالأداء أمام فريق جيد”.

وأضاف: “المرة الأولى التي أطرح فيها أفكارًا جديدة، وأنا سعيد بما حققناه في اللعبة.. هناك أشياء يجب تحسينها، نحتاج إلى أن نكون أكثر جدية. نحتاج إلى الفوز بالمباريات عندما نلعب بهذه الطريقة.”

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل