المحتوى الرئيسى

الأشعة تثبت إصابة إمام عاشور بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف - اليوم السابع

03/23 01:20

أثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر، عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

وسيستكمل اللاعب الأشعات غدا، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه.

وتم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

وحقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، لينتظر في النهائي الفائز من كرواتيا وتونس وهي المباراة التي ستُجرى اليوم السبت.

أبرز أحداث المباراة جاءت في الدقيقة 23 بعد انفراد تام بالمرمى من إمام عاشور لاعب منتخب، ولكنه سقط بعد عرقلة من الخلف من مدافع نيوزيلندا ناندو بيانكير وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، وتوقفت المباراة لعلاج إمام عاشور لاعب منتخب مصر بداعي وجود إصابة على مستوى الكتف، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار إلى احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب مصر بعد إعاقة لمحاولة مرور إمام عاشور داخل منطقة الجزاء، تصدى لتسجيلها مصطفى محمد.

وضم تشكيل منتخب مصر كلا من: "حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، في الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، ويقود الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل