المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن: اللاعبون نفذوا التعليمات بنسبة تتخطى 90% - اليوم السابع

03/23 01:10

كشف إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، أن مباراة الفراعنة أمام نيوزيلندا كانت قوية أمام منافس منظم وقوي ويملك مفاتيح لعب متعددة.

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء، إن شقيقه حسام قرأ المنافس جيدا، وأغلق مكمن الخطورة للمنافس خاصة الجناحين.

وأضاف: "اللاعبون نفذوا تعليمات حسام حسن بنسبة تتخطى 90%، وفي اللقاءات المقبلة ستزيد هذه النسبة، وهذا العمل الفني ليس جديدا علينا".

وتابع: "محمد هاني لاعب دولي ومؤثر مع الأهلي ويملك خبرات كبيرة، وظهر بشكل ممتاز أمام نيوزيلندا، كانت تنقصه بعض الجرأة الهجومية وطبيعي أن يكون لنا دور في توجيه وتطوير قدرات اللاعبين".

وأكد مدير المنتخب الوطني أن ما حدث اليوم في لقاء نيوزيلندا، هو رغبة اللاعبين في تطبيق أفكار وتعليمات حسام حسن، ومن اللحظة الأولى للمعسكر توقعنا أن نظهر بهذا المستوى، ولم نقدم كل ما لدينا".

وأتم تصريحاته: "كنا حريصين على خوض هذا الاختبار والاحتكاك القوي، ونعد بأن نقدم أفضل من ذلك، لأننا نملك أحلاما كبيرة".

وحقق منتخب مصر فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، لينتظر في النهائي الفائز من كرواتيا وتونس وهي المباراة التي ستُجرى اليوم السبت.

أبرز أحداث المباراة جاءت في الدقيقة 23 بعد انفراد تام بالمرمى من إمام عاشور لاعب منتخب، ولكنه سقط بعد عرقلة من الخلف من مدافع نيوزيلندا ناندو بيانكير وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، وتوقفت المباراة لعلاج إمام عاشور لاعب منتخب مصر بداعي وجود إصابة على مستوى الكتف، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار باحتساب ركلة جزاء لصالح منتخب مصر بعد إعاقة لمحاولة مرور إمام عاشور داخل منطقة الجزاء، تصدى لتسجيلها مصطفى محمد.

وضم تشكيل منتخب مصر كل من: "حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، في الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، ويقود الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل