المحتوى الرئيسى

ملخص مباراة المنتخب ونيوزيلندا فى افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر.. فيديو - اليوم السابع

03/23 00:57

تمكن منتخب مصر من تحقيق فوزًا مثيرًا أمام نظيره النيوزيلندي بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء الذى أقيم على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، في انطلاقة كأس عاصمة مصر، لينتظر في النهائي الفائز من كرواتيا وتونس وهي المباراة التي ستُجرى اليوم السبت.

أبرز أحداث المباراة جاءت في الدقيقة 23 بعد انفراد تام بالمرمى من إمام عاشور لاعب منتخب، ولكنه سقط بعد عرقلة من الخلف من مدافع نيوزيلندا ناندو بيانكير وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء، وتوقفت المباراة لعلاج إمام عاشور لاعب منتخب مصر بداعي وجود إصابة بالكتف، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو أشار إلى احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب مصر بعد إعاقة لمحاولة مرور إمام عاشور داخل منطقة الجزاء، تصدى لتسجيلها مصطفى محمد.

وضم تشكيل منتخب مصر كلا من: "حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، في الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، ويقود الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد".

بينما جاء تشكيل منتخب نيوزيلندا بقيادة دارين بازيلي على النحو الآتي:

خط الدفاع: ليبيراتو كاكاس - ناندو بيناكر - مايكل بوكسال  - داني انجهام

خط الوسط: كلايتون لويس -  ماتيو جاريت - ماركو ستمانيتش

خط الهجوم: كالوم مكووات - ماكس ماتا - ساربريت سينج

وأدار مباراة مصر ونيوزيلندا الحكم الإيفواري كليمون فرانكلين حكما للساحة والسنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا مساعدين والسنغالي ألدالبير ديوف حكما رابعا، بينما يتواجد المغربي حمزة الفارق حكما لتقنية الفيديو وتعاونه المغربية فتيحة الجرمومي.

وتعد بطولة كأس عاصمة مصر هي الاختبار الأول للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن والذي تولي المسؤولية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل