المحتوى الرئيسى

مسلسل لحظة غضب الحلقة 13.. محمد شاهين يحاول الاعتداء على صبا مبارك - اليوم السابع

03/23 00:01

عادت الشكوك مرة أخرى، تحوم حول مصطفى "محمد شاهين"، حول علاقة يمنى "صبا مبارك" باختفاء شريف "محمد فراج"، بالوصول إلى فيديو يظهر نيرة "ناردين فرج" صديقتها خلال نزولها من السيارة واتجاهها إلى الصيدلية المقابلة لمنزل يمنى التي اكتشف حذف تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بها، خاصة وأن جسمها يشبه جسم نيرة، وذلك خلال أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل لحظة غضب، والذى يُعرض حصرياً على منصة watch it، وأحدث أعمالها الأصلية.

وزادت الضغوط على يمنى، بعد تأكيد نيرة، طلب آسر "على قاسم"، بضرورة هروبها والسفر للخارج حتى لا ينكشف أمرها، فقررت الأخيرة بيع سيارتها وسحب أموالها من البنك والسفر إلى باريس.

وخلال الأحداث، واجه مصطفى "محمد شاهين"، نيرة، بقوله: "اللي يشوفك قاعدة كده بيقولش إن إيدك تقيلة"، في إشارة إلى اتهامها بضربها له وفقده الوعي بعدها، وأعاد تكرار سؤاله ليمنى: "فين شريف؟"، وحاول الاعتداء عليها، ودافعت عن نفسها قائلة: "بدل ما تستقوى عليّ روح دوّر ورا مراتك".

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة  صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل