المحتوى الرئيسى

الحلقة 12 من مسلسل «إمبراطورية ميم».. نور النبوي يفوز بالانتخابات المنزلية | المصري اليوم

03/22 23:36

نجح نور النبوي، بعد سلسلة من الخلافات والمناوشات، أن يفوز بالمعركة أمام والده، خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل «إمبراطورية ميم»، حيث فرض عليه خوض انتخابات لتحديد من سيحكم عائلة أبوالمجد، ليتصاعد بذلك الصراع بينهما، وتتصاعد بالتالي أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» الذي يُعرض حاليًا على قنوات دي إم سي بالتوازي مع منصتي Watch IT وشاهد، ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على المنصتين.

مواعيد عرض الحلقة 12 من مسلسل «إمبراطورية ميم» لـ خالد النبوي

«انتخابات منزلية وعزاء لقطة».. أبزر أحداث الحلقة 11 لمسلسل «إمبراطورية ميم»

نورهان منصور : خالد النبوي له «هيبة».. وحققت حلمًا من أحلامي بـ«إمبراطورية ميم»

وواجه مروان في البداية رفضًا قاطعًا من والده الذي يتمسك بالسلطة التقليدية للأب، لكن مروان لم يستسلم واستعان بإخوته لإقناع والدهم بأن الانتخابات هي السبيل الوحيد لإدارة العائلة بعدالة وشفافية، وبما يضمن حقوق الجميع، ووسط ترقب شديد من أفراد العائلة، رضخ مختار أبوالمجد في النهاية لمطالب أبنائه ووافق على إجراء انتخابات ديمقراطية لتحديد من سيحمل لواء القيادة في المرحلة المقبلة.

ويأخذ المسلسل جانب تشويقيًا مع بدء التحضير للانتخابات، ليثير بذلك العديد من التساؤلات حول البرامج الانتخابية التي سيطرحها كل مرشح؟ وكيف سيتعامل أبناء أبوالمجد مع هذا التغيير الجديد في نظام العائلة؟ ومن سيفوز في الانتخابات؟ ومن سيحكم عائلة أبوالمجد؟ هذا ما ستكشف عنه الأحداث في الحلقات القادمة من مسلسل «إمبراطورية ميم».

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبدالقدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبوالمجد، الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته، بالإضافة إلى عمله، ومع مرور الوقت تزداد مشاكل الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية، وخاصة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل