المحتوى الرئيسى

مسلسل صيد العقارب الحلقة 12.. غادة عبد الرازق تثير غضب عماد صفوت بسبب ابنته - اليوم السابع

03/22 23:14

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، احداثاً مختلفة، حيث ذهب "شوقي" عماد صفوت، لـ "عايدة" غادة عبد الرازق، بمكتبها للحديث معها بشأن ابنته "نورا" التى هربت من المنزل بعد زواجها من "ادهم الغول".

وطلبت "عايدة" من "شوقي" عدم اهتمامه بالأمر وإنها ستتولى هذا الأمر، ليرد عليها بإنها إبنته، لتقوم بتعنيفه وإثارة غضبه بأن ابنته فعلت ما فعلته وهى بمنزله وكان دوره أن لا يحدث أمر مثل ذلك ولكنه حدث، فبالتالى لا يجب عليه أن يتحدث فى هذا الأمر لتطلب منه أني غادر، وهو ما فعله وهو غاضباً من حديثها.

وكانت "فاطمة ضرغام" سامية عاطف تحدثت مع شقيقتها "عيشة" ميار الغيطي، بعدما وجهت لها "عفاف" منال سلامة اتهامات بسبب زواج ابنتها من عائلة الغول التى قام أحد أفرادها بقتل زوجها "على ضرغام" محمود عبد المغني.

وتمنيت "فاطمة" لو كانت ابنتها بنفس صفات شقيقتها "عيشة"، لتتذكر "عيشة" مشهداً جمعها بـ "سامح الغول" أحمد ماجد، والذى كشف عن علاقة غير مشروعة بينهم، حيث كانا يتقابلان فى شقة بمنطقة الزمالك، وجاء حديثها معه بإنها تنتظر أن يتزوجها كما أخبره فى إحدى المرات بأنه سيحضر والده ليتحدث مع والدها.

ورد "سامح" على "عيشة" وأخبرها بأن حديثه عن حضور والدها لكي يتقدم لوالدها هو أمر لن يتم ولن يحدث لإنه لن يتزوج من فتاة سلمت نفسها لشخص قبل الزواج، وأخبر "سامح الغول" أحمد ماجد "عيشة ضرغام" بأنه قام بتصوير كل ما حدث بينهم بشقة الزمالك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل