المحتوى الرئيسى

الأهلي يتواصل مع المنتخب الوطني للإستفسار عن حجم إصابة إمام عاشور

03/22 23:07

تواصل أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي مع بالجهاز الفني للطمئنان على حجم إصابة إمام عاشور لاعب الفريق والمنتخب الوطني الذي تعرض للإصابة خلال المباراة المقامة حاليا على استاد العاصمة الإدارية  في افتتاح منافسات بطولة «كأس عاصمة مصر» ضمن سلسة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا "FIFA Series2024 "خلال فترة الأجندة الدولية.

تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر للإصابة خلال مباراة الفراعنة أمام منتخب نيوزيلندا ، قبل أن يغادر الأخير المباراة باكيا  في الدقيقة 26.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من الجهاز الطبي سرعة التواصل مع اتحاد الكرة والجهاز الفني للإطمئنان على حالة إمام عاشور واطلاعة علي حجم الإصابة.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، على أن تكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزانى أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبدأ منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني  المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل .

 الدفاع: محمد حمدي _  محمد عبد المنعم _ رامي ربيعة_ محمد هاني .

الوسط: إمام عاشور _ مروان عطية _ محمد مجدي أفشة.

الهجوم: عمر مرموش _ مصطفى محمد _محمود حسن تريزيجيه..

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا مع نظيره الفائز من مباراة كرواتيا وتونس في المباراة النهائية.

ويدير مباراة مصر ونيوزيلندا الحكم الايفواري كليمون فرانكلين حكما للساحة والسنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا مساعدين والسنغالي ألدالبير ديوف حكما رابعا بينما يتواجد المغربي حمزة الفارق حكما لتقنية الفيديو ويعاونه المغربية فتيحة الجرمومي.

◄المواجهات المباشرة بين مصر ونيوزيلندا

التقي منتخبي مصر ونيوزيلندا مرتين وديا خلال عام 1999 وفاز منتخب مصر في مباراة بهدف نظيف سجله إبراهيم حسن مدير المنتخب الحالي.

بينما تعادل المنتخبان في المباراة الاخرى بنتيجة 1-1 عام 1999 وسجل هدف منتخب مصر وقتها حازم إمام عصو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

ويسعي منتخبنا الوطني بقيادة حسام حسن لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل العبور للمباراة النهائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل