المحتوى الرئيسى

مسلسل صيد العقارب الحلقة 12.. محمد نجاتي يخبر غادة عبد الرازق أن موظف بالشركة يخترق الأجهزة

03/22 22:55

شهدت الحلقة 12 من مسلسل "صيد العقارب" ذهاب "شريف" محمد نجاتي لـ"عايدة" غادة عبد الرازق، لإبلاغها بأن هناك موظفا لديهم بالشركة يقوم باختراق الأجهزة، ويقوم بالتلاعب فى الحضور والانصراف.

وأخبرها "شريف" بأن هناك أمرا يُعدّ لا يهمها، وأن من يقوم باختراق السيستم يمكنه عمل أشياء أخرى، وان من يفعل ذلك اسمه "حازم سلطان"، وطلبت منه عايدة فى المرة المقبلة أن يحسم موقفه بالوقوف فى صفها ضد عائلة الغول.

واستدعت "عايدة" الموظف "حازم" وأثناء حديثها معه حضرت "سميحة" سيمون إلى مكتبها.

وكانت "فاطمة ضرغام" سامية عاطف تحدثت مع شقيقتها "عيشة" ميار الغيطي، بعدما وجهت لها "عفاف" منال سلامة اتهامات بسبب زواج ابنتها من عائلة الغول التى قام إحدي أفرادها بقتل زوجها "على ضرغام" محمود عبد المغني.

حاولت سميحة أن تخلق وقيعة بين "إسماعيل الغول" وابنه "ياسين" محمد علاء، بعد أن حاولت أن تشككه بأن ابنه "ياسين" من الممكن أن يكون نيته الغدر على أخيه "سامح" أحمد ماجد.

وقررت "هناء" صفاء جلال بعدم الاتصال بابنها "ادهم" بعد زواجها من "نورا ضرغام" وهروبه معها، بناء على تعليمات "إسماعيل الغول" رياض الخولي، حتى لا تتم أذيته من عائلة ضرغام.

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول).

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل