المحتوى الرئيسى

صيد العقارب الحلقة 12.. سيمون تحرض رياض الخولى على التخلص من غادة عبدالرازق - اليوم السابع

03/22 22:19

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 12 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثًا مختلفة، حيث حاولت "سميحة" سيمون أن تخلق وقيعة بين "إسماعيل الغول" رياض الخولي وابنه "ياسين" محمد علاء، بعد أن حاولت أن تشككه بأن ابنه "ياسين" من الممكن أن يكون نيته الغدر على أخيه "سامح" أحمد ماجد.

ورفض "إسماعيل الغول" حديث زوجته "سميحة" وأخبرها بأن ياسين لو كان لدية نية الغدر واتفق مع "عايدة" غادة عبد الرازق، مكنش لحق أخوه وأنقذه، وتحدثت معه حول أن يتخلص من "عايدة" ليرفض حديثها ويخبرها بأن ليس كل مرة سيمر الأمر مرور الكرام، وأخبرها بأنه يحاول الانتهاء من إجراءات السفر لابنهما "سامح".

وكانت "فاطمة ضرغام" سامية عاطف تحدثت مع شقيقتها "عيشة" ميار الغيطي، بعدما وجهت لها "عفاف" منال سلامة اتهامات بسبب زواج ابنتها من عائلة الغول التى قام إحدي أفرادها بقتل زوجها "على ضرغام" محمود عبد المغني.

وتمنيت "فاطمة" لو كانت ابنتها بنفس صفات شقيقتها "عيشة"، لتتذكر "عيشة" مشهداً جمعها بـ "سامح الغول" أحمد ماجد، والذى كشف عن علاقة غير مشروعة بينهم، حيث كانا يتقابلان فى شقة بمنطقة الزمالك، وجاء حديثها معه بإنها تنتظر أن يتزوجها كما أخبره فى إحدى المرات بأنه سيحضر والده ليتحدث مع والدها.

ورد "سامح" على "عيشة" وأخبرها بأن حديثه عن حضور والدها لكي يتقدم لوالدها هو أمر لن يتم ولن يحدث لإنه لن يتزوج من فتاة سلمت نفسها لشخص قبل الزواج، وأخبر "سامح الغول" أحمد ماجد "عيشة ضرغام" بأنه قام بتصوير كل ما حدث بينهم بشقة الزمالك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل