المحتوى الرئيسى

«وحشتيني أوي يا حبيبة».. والد فتاة الشروق يوجه رسالة أثناء ختم القرآن الكريم على روحها | المصري اليوم

03/22 22:04

بعد مرور 8 أيام من وفاتها، أسرة حبيبة الشماع تعقد مجلس ختم القرآن الكريم، تكريمًا على رحيلها في منطقة التجمع الأول بمحافظة القاهرة.

إصابة 4 أشخاص في سقوط أسانسير عقار بعين شمس

حيثيات الحبس عامًا لمتهم زوَّر محررات رسمية

المشدد 15 سنة للمتهم بحيازة مواد مخدرة في التجمع الخامس

وحضر مجلس ختم القرآن الكريم، العديد من أصدقاء وأقارب حبيبة الشماع ورددوا الأدعية تكريما لروحها التي فارقت الحياة.

وسط دموع وبكاء والد حبيبة الشماع، أثناء انعقاد مجلس ختم القرآن الكريم، مرددا «وحشتني أوي يا حبيبة»، وظل بعض الأقارب والجيران يوجهون بعض الأدعية بالمغفرة وأن يرزقها الله الجنة.

وفي وقت سابق زارت أسرة حبيبة الشماع فتاة الشروق، قبر ابنتهم بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، بعد مرور أسبوع على وفاتها الخميس الماضي، بعد مكوثها 23 يومًا داخل المستشفى، لدخولها في غيبوبة بعد حادثة طريق السويس.

في وقت سابق شيع العشرات من أسرة وعائلة وأصدقاء حبيبة الشماع جثمانها إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالوفاء والأمل بمدينة نصر في القاهرة، بعد صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

ولفظت حبيبة الشماع أنفاسها الأخيرة، يوم الخميس 14 مارس الجاري، عقب تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، نتيجة مضاعفات الحادث الذي تعرضت له.

جاء في تفاصيل الواقعة أن حبيبة الشماع قفزت من سيارة على طريق السويس بالقاهرة، ناحية مدينة الشروق. وقالت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، إنه بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة من مستشفى باستقبال السيدة المشار إليها، مقيمة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، مصابة بجروح بالرأس واضطراب بدرجة الوعي «لا يمكن استجوابها».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل