المحتوى الرئيسى

مدرب عمان يتحدث عن مباراة ماليزيا – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

03/22 21:36

شدد ياروسلاف تشيلافي مدرب عُمان على أهمية التركيز على المباراة المقبلة أمام ماليزيا، وذلك بعد فوز فريقه في المواجهة الأولى بين الفريقين بنتيجة 2-0 يوم الخميس على مجمع مدينة السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية.

وسجل عصام الصبحي (58) ومحسن الغساني (88) هدفي الفوز لصالح المنتخب العُماني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز قرغيزستان خارج ملعبها على الصين تايبيه 2-0 على ستاد نانزيه في غاوزيونغ.

وقال تشيلافي بعد الفوز على ماليزيا: أريد أن أشكر اللاعبين على الأداء الذي قدموه والنتيجة التي حققوها في هذه المباراة.

وأضاف: من البداية كان لدى اللاعبين العزيمة والإصرار من أجل تحقيق الفوز، رغم أن مدة التحضير لهذه المباراة كانت قصيرة جداً، ولكن مع عزيمة وتصميم اللاعبين نجحنا في تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأردف بالقول: لدينا مباراة أخرى أمام ماليزيا بعد أيام قليلة، وسوف نكون في الموعد. ليس من السهل أن تضمن الفوز، ولكن مع العمل والإصرار فإنك تصل لأهدافك.

وأوضح: بدأنا اللقاء بهجوم ضاغط وعملنا على فرض أفضليتنا وتسجيل الأهداف، وقد طبقنا التكتيك الذي يتناسب مع الفريق المقابل، ونفذ اللاعبون 70% من التكتيك، حيث أن الجميع أعجبوا بمستوى اللقاء.

من جهته قال كيم بان-غون مدرب ماليزيا: يجب أن نقوم بمراجعة المباراة بسرعة، وأن نتعافى بدنياً كي نستعد للمباراة المقبلة على أرضنا، وسوف نحاول ما بوسعنا كي نستعد جيداً لتلك المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل