المحتوى الرئيسى

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12.. بكاء حازم إيهاب أثناء تذكر والده المسجون - اليوم السابع

03/22 21:30

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل عتبات البهجة مشهدًا مؤثرًا لفريد (حازم إيهاب)، وكشفت من خلاله عن هويته الحقيقية، حيث جلس فريد فى السيارة الخاصة به، وتذكر والده المسجون، أثناء إعطائه السيارة هدية، وبعدها أثناء زيارته له فى السجن وحثه على استكمال دراسته، وهو يبكى على حاله وما وصل إليه.

وخلال أحداث الحلقة قام عمر (خالد شباط) بالبحث عن هوية فريد الحقيقية من خلال صورة والده، وعلم من خلالها ان والد فريد كان مطلوبا في الشرطة البريطانية ، كما أن اسمه ليس فريدا.

وكانت الأحداث كشفت عن غضب سعاد من عرفان (صلاح عبد الله) بسبب حديثه الدائم عن علية (سماء إبراهيم)، ورفضه تناول الطعام معها من أجلها، وذلك خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12، وأثناء محاولته مراضاتها، تحدث مشكلة لعرفان بسبب تصاريح المحل.

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12 (1)

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الـ 12

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل