المحتوى الرئيسى

يحيى الفخراني يتعرض لوعكة صحية.. تفاصيل الحلقة الـ 12 «عتبات البهجة»

03/22 21:14

عرضت منذ قليل الحلقة ال 12من مسلسل عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني . احداث الحلقة ال12 تبدأ الأحداث عندما يذهب عيطة"علاء مرسي" لعبد البديع "هشام إسماعيل"و يطلب منه ان يشاركة في مشروع كافيتريا، ترفض منال "وفاء صادق" فكرة عيطة و تخبر زوجها انه مشروع لا يليق بهم.

يخبر إيهاب جميلة "بسنت أبو باشا" ان تستعد لإستلام الاوردر و يبدو عليها القلق، يجلس بهجت "يحيى الفخراني" مع جميلة و يطلب منها التحدث معه بكل حرية و يؤكد لها انه موجود بجانبها دائما، يذهب حنفي "محسن منصور" للكشك نعناعه "جومانا مراد" و يقدم الشبكة لفلة "هنادي مهنا"و يقابلوه بجفاء.

اقرأ أيضاً| ليلى عبداللطيف: أقدم استشارات لشخصيات سياسية كبرى بمقابل غير مشروط

يطلب بهجت من المربية شوقية "حنان يوسف" ان تراقب تصرفات جميلة و تخبرة، تخبر سعاد عرفان "صلاح عبد الله" انها مطره ان تعود لبلدها كونها مطلقة و وحيدة، يطلب عرفان يد سعاد و يبدو عليها السعادة. يحكي عمر "خالد شباط" لفريد "حازم إيهاب"عن مشكلته العاطفية و يطلب منه الاخير ان يركز في عملة و يجني أموال كثيرة تجعل حبيبته السابقة تندم، يطلب فريد من عمر إختراق نظام أحد البنوك.

يطلب عيطه من بهجت بعض الأموال لسداد قيمة إيصال الأمانة لحنفي، يعتذر منه بهجت و يخبرة ان يتدخل محامية بدون مقابل لحل المشكلة. يتلقى عمر اتصال يخبرة ان جده تم نقلة للمستشفى، أثناء وجود عمر مع جده بالبيت يرى صورة بها رجل يشبة أحد أصدقائة و عندما يسئل جده لا يتذكرها، تطلب شوقية من عمر ان يبقا في المنزل و لا يتركهم و يؤكد لها انه سيعود قريباً .

يتعجب عرفان من غموض معاملة زوجته علية "سماء إبراهيم" له، تطلب نعناعة من فلة ان تنهي علاقتها بحنفي و تعود لتيتا "عنبة"، و تعدها فلة انها قادرة على استرداد إيصال الأمانة من حنفي. تنزعج سعاد من سيرة علية و تثور على عرفان، يواجهه عرفان مشكلة بسبب عدم استخراجه تصاريح للمحل و وزارة الصحة.

يجلس عمر مع صديقة أسامة "أحمد أبو رية"و هو يبحث على الانترنت عن صاحب الصورة التي وجدها عند جده و يتفاجئ انه مطلوب لدى الشرطة في بريطانيا، يجلس فريد في سيارته و يتذكر والده المسجون و هو يبكي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل