المحتوى الرئيسى

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12.. الفخراني يبدأ مراقبة حفيدته للاطمئنان عليها - اليوم السابع

03/22 20:02

شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12 قيام بهجت (يحيى الفخرانى) ببداية مراقبة حفيدته جميلة (بسنت أبو باشا)، ليطمئن عليها بعد كلام محمود (يوسف عثمان) عن رؤيته لها برفقة شاب داخل سيارته.

كما يذهب بهجت إلى المنزل مبكرًا للجلوس مع جميلة والتقرب منها مجددًا حتى تحكى له ما يشغل بالها، بينما يذهب عمر (خالد شباط) إلى فريد (حازم إيهاب) وعند سؤاله عن سبب حزنه ليخبره أن حبيبته السابق سوف تتزوج وهو ما زال يحبها.

وبدأت الأحداث بقيام عيطة (علاء مرسى) بالذهاب إلى عبد البديع (هشام إسماعيل)، ويعرض عليه مشاركته فى الكافتيريا الخاصة به هو وزوجته نعناعة (جومانا مراد)، ويوعده بالتفكير فى ذلك.

ثم تأتي منال (وفاء صادق) إلى عبد البديع، ليخبرها عن عرض عيطة، ولكنها تستنكر ذلك، وتخبره بضرورة التفكير فى مستقبل أولادهم، والدخول فى مشاريع قيمة فى المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية.

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرًا.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12 (1)

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 12 (3)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل