المحتوى الرئيسى

أتشيربي يواجه "اتهاما" يهدد مسيرته الكروية

03/22 19:51

مثل فرانشيسكو أتشيربي، لاعب إنتر ميلان، اليوم الجمعة أمام الادعاء العام بالاتحاد الإيطالي في اتهامه بالإهانة العنصرية للبرازيلي جوان جيسوس، مدافع نابول..

واستغرق اللقاء بين الادعاء العام في الاتحاد الإيطالي والمدافع الإيطالي، الذي تم استبعاده من المنتخب الإيطالي مؤقتا حتى يتم توضيح الأمر، أقل من ساعة بقليل، وتم إجراؤه عن بعد، مع وجود اللاعب في المدينة الرياضية لفريقه؛ حيث أكمل بعد ذلك تدريبات "النيراتزوري" بشكل طبيعي.

وبعد استجواب أتشيربي، سيستمع الادعاء العام في الاتحاد الإيطالي لرواية المدافع البرازيلي لإعداد تقرير حول الواقعة.

وقع الحادث في الدقيقة (59) من مباراة إنتر ميلان ونابولي الأحد الماضي، عندما نادى جوان جيسوس على الحكم فيديريكو لا بينا للشكوى من شيء سمعه.

ويظهر جوان جيسوس في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقول "لا أعتقد أن ذلك جيد. لقد نعتني بالزنجي وهذا لا يبدو جيدا بالنسبة لي"، بينما يتوجه للحكم ويشير إلى شارة مكافحة العنصرية التي ارتداها لاعبو جميع الفرق هذا الأسبوع.

وإذا تم العثور على أدلة على الإهانة العنصرية التي ينفيها أتشيربي فقد يتلقى الإيطالي عقوبة دنيا تتراوح بين الإيقاف 10 لقاءات أو حتى الطرد من الملاعب إلى أجل غير مسمى، وفقا لما هو منصوص عليه في قانون العدالة الرياضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل