المحتوى الرئيسى

إشادات واسعة بـ مسلسل بابا جه لأكرم حسني

03/22 19:36

حظي مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني ، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، من إنتاج شركة " ميديا هب - سعدي جوهر" باشادات واسعة من الجمهور والنقاد والكتاب، بسبب حالة الكوميديا الخاصة التي صنعها المسلسل الذي دخل قائمة أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في شهر رمضان ، لتواصل الشركة تقديم الأعمال الكوميدية الخاصة التي تميزت بها في المواسم الرمضانية الماضية.

وإلي جانب حالة الكوميديا الخاصة التي مسلسل صنعها بابا جه ، حظي المسلسل باشادة لما يقدمه من رسالة للآباء والعائلات حول عوامل التربية الإيجابية، وكيف يكون الأب مؤثرًا في الحياة الخاصة بأبنائه، لتجنب حدوث فجوة في العلاقة بينه وبينهم، وربما تكون تلك الرسالة من الرسائل الهامة التي فقدت في المواسم الماضية.

وواصل أكرم حسني في مسلسل بابا جه تقديم الأعمال الكوميدية الفريدة التي تميز بها في السنوات الأخيرة حتي أصبحت أعماله من المنتظرة في كل موسم من مواسم رمضان، لما يقدمه من كوميديا مناسبة للجمهور لا تحمل أي تجريح أو تنمر أو إساءة لأي شخص أو كيان.

الكاتب تامر عبده أمين تحدث عن المسلسل قائلًا " بابا جه من مُبهجات رمضان السنة دي.. مسلسل رايق ومعمول بمزاج بدون كروتة.. فكرة جديدة وحلوة.. رسالته بنت ناس.. الكوميديا اللي فيه طازة بدون إسفاف".

وأضاف " أكرم حسني كالعادة مُبهج وصاحب رؤية وبيعرف يختار وباين حبه واهتمامه بكل التفاصيل، وكل اللي حواليه مديهم المساحة اللي مخلياهم هما كمان منورين معاه.. شكراً علي شوية الانبساط الحلوين دول".

كما أشاد الدكتور أحمد أبو الوفا استشاري الطب النفسي للأطفال والمراهقين بـ مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني واكد ان العمل الدرامي ناقش بعمق تأثير خذلان الأب علي ابناءه.

واكد أبو الوفا أن الفنان أكرم حسني وضع يده علي الإشكاليات السلوكية التي يظهرها الطفل تجاه ماله في حياته وبالتالي يترجم الطفل هذه المشاعر علي ان الأب ليس له قيمة في الحياة..

وأوضح أن لحلقات الأولي من العمل سلطت الضوء علي تناول المهدأت بين المراهقين والمراهقات وهذه قضية لاول مرة تُطرح درامياً علي الشاشة ، مشيرا ان العمل حتي هذه اللحظة استطاع ان يصل الي الرسالة التربوية الايجابية التي تبحث عنها الاباء في مجتمعنا.

الكاتب الصحفي محمد فتحي أيضًا تحدث عن مسلسل بابا جه وقال " أكرم في بابا جه يقدم كوميديا مختلفة مغلفة بالشجن في كثير من مشاهدها، ويبحث فيها عن الأب ودوره في حياة أبناؤه، ويلفت نظرنا لأدوار نسيها كثيرون، وإذا كان أكرم يبحث عن هذا الموضوع من زمن، ولم يستطع تقديمه في فيلم يتحدث عن الأب، إلا أن (الفورمات) الحالي لبابا جه ساعده كثيرًا، إلي جانب كتابة ذكية رشيقة ممتعة لصديق الدفعة محمد اسماعيل أمين، ولصديق روح الموهوبين وائل حمدي، حيث كوميديا تؤدي للتفكير في إعادة تعريف دور الأب في حياتنا، حتي لو لم يكن موجودًا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل