المحتوى الرئيسى

فبل مدفع الإفطار بدقائق.. إنقاذ 7 محتجزين في حريق «قشلاق السواحل» بـ بورسعيد | المصري اليوم

03/22 19:25

نشب حريق هائل ببرج سكني، اليوم الجمعة، في نطاق حي المناخ بالتحديد بمنطقة قشلاق السواحل ببورسعيد، قبل الافطار بدقائق، اليوم الجمعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انقاذ 7 أشخاص تم احتجازهم نتيجة النيران والسنة اللهب، في البرج سكني.

محاكمة المتهمين بالشروع في قتل كبابجي شهير ببورسعيد 25 مارس

23 مارس.. محاكمة متهمين أشعلا النيران في منزل ببورسعيد إثر خلافات سابقة

المشدد 15 عاما لنجار أنهى حياة شاب بـ 10 طعنات في بورسعيد

«أمّ النزلاء والمعالجين لصلاة الفجر».. والد كريم ضحية حريق مصحة الإسماعيلية يكشف لحظات ابنه الأخيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحريق، وجري على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات

تصاعدت السنة النيران بسرعه هائله مما أدى هرع الاهالى لإبلاغ قوات الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق هائل في برج سكني، وتصاعد الحريق من العقار، وكاد أن يلتهم الوحدات المجاورة، مما يشكل خطورة شديدة على عشرات الوحدات السكنية بالبرج والأبراج المجاورة، مما يهدد حياة الآلاف من الأهالي.

أسرعت قوات الحماية المدنية بقيادة العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية بـ بورسعيد فريقا من الضباط والجنود، وتم الدفع بسيارتين متطورتين، وتمكن الفريق من الوصول بعد دقائق من البلاغ، وكانت النيران تتصاعد بكثافة من الدور الثامن ببرج كراوية السكني بمنطقة قشلاق السواحل.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب عن اشتعال عدد من اطارات السيارات والعجلات أمام وحدتين سكنيتين، واحتجزت النيران 7 أشخاص يستغيثون داخل وحداتهم السكنية وتقترب منهم، ونجح فريق الحماية المدنية من تحريرهم باحترافية دون أن يصاب أحدهم.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل