المحتوى الرئيسى

مايا مرسي توجه رسالة إلى السيسي: الدنيا لن تغلبكم أبدا ولديكم قلب يعاهد الله "عاجل" | العاصمة نيوز

03/22 18:11

هنأت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، المصريين بمناسبة عيد الأم، قائلة: «كل عام وأنتم بخير وكل عام وكل امرأة وفتاة مصرية عظيمة بخير».

وأضافت في كلمة خلال حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، اليوم الخميس: «أنا بنت المحروسة، مصر المحروسة من الله ومن آمنه الله لا يجزعه أحد، المحروسة بالسيدة زينب والسيدة نفسية والسيدة عائشة، المسيحيون يصلون على النبي والمسلمون يوقدون الشموع في الكنائس، المحروسة بشعب أبي وجيش وشرطة هم خير أجناد الرئيس».

وتوجهت برسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: «قد يكون الرزق قلوبا يسوقها الله إليكم ليسعدكم، والإيمان الأكيد أن الدنيا لن تغلبكم أبدا ولديكم قلب يعاهد الله».

وأكملت: «مصر المحروسة برئيس اختار طريق الإنسانية وامتلك القلوب، وإرادة سياسية وثقت في قدرة المرأة المصرية التي هي رمز للقوة والصبر والعزيمة، وكلمات سيادتكم ستبقى للتاريخ لا تسقط أمة حافظت سيادتها على صوت ضميرها الوطني، عاش من يحمي المحروسة يبني ودافع ويصون، وكل الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقرينته السيدة انتصار السيسي، صباح اليوم الخميس، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وتتضمن فعاليات الحفل تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، في إطار دعم الرئيس السيسي وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

وفي وقت سابق، هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريات بمناسبة عيد الأم والذي يوافق 21 مارس من كل عام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل