المحتوى الرئيسى

مسلسل محارب الحلقة 12.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة - اليوم السابع

03/22 18:10

يعرض مسلسل محارب الحلقة 12 بطولة حسن الرداد، اليوم الجمعة على قناة CBC فى تمام الساعة 9:00 مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، ويعرض على CBC دراما في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 1:30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل محارب، وصول ناهد السباعي إلى زوجها عزيز محارب (حسن الرداد) إلى منزل جدته الذي يختبئ فيه، وأكدت له أنها هربت من والدها الذي لا يرغب في استمرار علاقتهما، وأبدى محارب غضبه من والد زوجته ناهد السباعي، لأنه لم يقف بجواره في محنته في قضية مقتل رجل الأعمال محمود العزازي.

لكن ما يشغل بال محارب في الوقت الحالي هو اختفاء شقيقه إبراهيم، لكن دون أن يعلم أنه مقبوض عليه في قضية حيازة المخدرات، إذ طلب محارب من مصدي ضرورة الذهاب إلى صديق إبراهيم للاطمئنان على شقيقه، وخلال الحلقة حدثت جلسة بين نرمين الفقي وأحمد زاهر لبحث التخلص من محارب تماما، لكن يطمئن زاهر نرمين بأنه لن يظهر لأن الشرطة تبحث عنه في كل مكان، ولا داعي لخوفها منه على رامي.

وأكد أحمد زاهر أنها لا يجب أن تخاف على رامي، لأن هناك حراسة على منزله على مدار الـ24 ساعة، ولن يصل إليه محارب ليقتله، ووعد زاهر أن محارب ينتظره الإعدام في قضيته قتل العزازي، وشهدت الأحداث خلافاً بين كبار عائلة محارب بسبب حمايته دون تقديمه كفنه أمام الجميع والحكومة لمنحه الأمان، إلا أن كبيرة العائلة توعدت بحمايته أمام الجميع، وطلب كبار العائلة من الكبيرة تقديم محارب كفنه أمام الجميع من أجل منحه الأمان وحمايته، رغم الثأر الذي يطارده.

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى.

مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل