المحتوى الرئيسى

تعرف على مسلسلات الـ 15 حلقة فى النصف الثاني من شهر رمضان - اليوم السابع

03/22 18:01

يشهد النصف الثانى من شهر رمضان عرض أعمال درامية على أعلى مستوى، والمقرر لها أن تنطلق يوم 16 من شهر رمضان وعرضها على شاشة قنوات المتحدة ومنصة watch it الإلكترونية .

وضمن هذه الأعمال مسلسل جودر ويعد من الأعمال التاريخية المميزة والتي تتعلق بحكايات ألف ليلة وليلة، مسلسل جودر بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية، وهو من إخراج إسلام خيري وللكاتب أنور عبدالمغيث.

ويوجد مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، وهو قصة صعود فتاة ابنة حارس عقار إلى عالم الأثرياء، ويشاركها البطولة شيماء سيف، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد فهيم، وإيمان السيد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.

مسلسلات رمضان

ومن الأعمال التي تتميز بالتشويق والإثارة مسلسل بدون سابق إنذار بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وهما زوجان تتغير حياتهما في لحظة مع مرض طفلهما الصغير، ويتسبب ذلك في اكتشاف سر خطير، من إخراج هاني خليفة وتأليف ألما كفارنة.

ومن الأعمال الهامة التي يترقبها الجمهور مسلسل مليحة والذي يتطرق إلى القضية الفلسطينية حول فتاة أجبرت في طفولتها على ترك موطنها، ومع وصولها لسن الشباب تقرر العودة لفلسطين رغم الصعوبات، بطولة دياب، وسيرين خاس، وميرفت أمين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل