المحتوى الرئيسى

البحث عن أسرة "نهاية العالم" في هولندا

10/20 08:02

استعانت الشرطة الهولندية بأخصائيين نفسيين لمساعدتها في الوقوف على حقيقة ما حدث لعائلة عاشت سنوات من العزلة في غرفة مزرعة.

واكتشفت الشرطة وجود 6 أشخاص يزعمون أنّهم 5 أشقاء ووالدهم المريض، في المزرعة الواقعة شمالي هولندا، الإثنين، بعد وشاية من رجل يُعتقد أنّه شقيق لهم قال إنّه هرب من المكان.

واعتقلت الشرطة الرجل الذي يبلغ من العمر 67 عاماً ويُعتقد أنّه الوالد، الخميس، بتهمة الاحتجاز غير القانوني، وهو شكل من أشكال سوء المعاملة، وغسل الأموال، وترتبط التهمة الثانية بمخبأ أموال اكتشف في المزرعة.

وقال المتحدث باسم الشرطة، أنتوني هوجيفين، الجمعة: "طلبنا مساعدة من متخصصين"، مضيفاً أنّه بعد أكثر من 4 أيام من اكتشاف الأسرة لا تزال الحقيقة غائبة عن المحققين ولم يتمكن أحد من الإجابة عن السؤال: كيف انتهى المطاف بالأسرة للعزلة في الغرفة؟

رئيس الشرطة جاني نول قال في مقابلة تلفزيونية: "هذا موقف فريد من نوعه، نحاول بمساعدة فريق من علماء النفس فهم ما نراه (بأعيننا)".

وذكرت الشرطة أن هؤلاء الأبناء لم يتم تسجيلهم مطلقاً عند الولادة ولم يذهبوا إلى المدارس قط، وكلا الإجراءين لازم بنص القانون الهولندي، وقال نول: "الأساس (الآن) أننا لا نعرف عنهم شيئاً".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل