المحتوى الرئيسى

الزمالك يقدم مذكرة احتجاج رسمية لـ"كاف" اليوم رفضا لإقامة السوبر الأفريقي بقطر

10/20 03:05

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يقدم مذكرة احتجاج، اليوم الأحد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك للمطالبة بعدم إقامة بطولة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر ونقله إلى أي دولة أخرى.

وأوضح رئيس النادي في تصريحات تلفزيونية: "أبلغنا الاتخاد الأفريقي بضرورة إقامة المباراة داخل القارة الأفريقية على ملعب الترجي مثلما كان يحدث أو في الإمارات كما تم إعلان ذلك من قبل".

وشدد: "لن نلعب في قطر حتى لو كلفنا الأمر الهبوط للدرجة الثانية ولن أقبل بإهانة أي فرد داخل الفريق هناك خاصة وأن الجميع يعلم مدى العداوة بين مصر وقطر".

وتساءل رئيس القلعة البيضاء: "إشمعنى قطر اللي مصممين إن السوبر يتلعب فيها؟ يا فاطمة يا سامورا رد فعلي هيبقى قوي، ومش هسكت لو المباراة أقيمت في قطر".

وأضاف رئيس الزمالك: "قطر بتحرض على قتل ولادنا كل يوم، إزاي هودي اللاعيبة هناك؟".

وفي نفس السياق علق الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجريء، على الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، حول احتمالية استضافة ملعب رادس في تونس، لمباراة الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي، بعدما كان من المقرر إقامتها في قطر.

وقال "الجريء"، رئيس الاتحاد التونسي، في تصريحات خاصة لـ"لوطن سبورت": "جميع ما جاء من تقارير تونسية بأن السوبر الأفريقي يقترب من رادس مجرد اجتهادات فقط حتى الآن، وهذا قرار يرجع للكاف، لا أستطيع القطع بأن المباراة ستكون في رادس، أو في قطر".

وأكد قيس رقاز، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي، لـ"‎الوطن سبورت" أن الاتحاد الأفريقي لم يحسم بعد قراره بالملعب الذي من المقرر أن يستضيف السوبر الأفريقي، وأضاف رقاز: "تحديد ملعب المباراة من اختصاص لجنة المسابقات فقط، ولم يتحدد من خلالها حتى الآن".

نادي بارس جنوبي جم لكرة القدم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل