المحتوى الرئيسى

تكريم مصابي وشهداء العمليات الحربية وحرب أكتوبر المجيدة في قنا

10/19 00:07

قال الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن حرب السادس من أكتوبر هي رمز العزة والكرامة لمصر والأمة العربية بأثرها لأنها استعادة الأرض ومحت مرارة 67 وحطمت أسطورة إسرائيل العسكرية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها أمانة التقييم والمتابعة بحزب مستقبل وطن بقنا بقاعة نادي الزراعيين بنجع حمادي، بحضور الدكتور عباس منصور أمين الحزب وأسامة الهواري وهشام قدوس مساعدا أمين الحزب وعمرو طارق السباعي أمين تنظيم الحزب وأعضاء هيئة مكتب المحافظة ومكاتب المراكز وعدد كبير من المواطنين.

وقال أسامة الهواري، إن القوات المسلحة المصرية هي رمز فخر واعتزاز لكل مصري لدورها البطولي في الدفاع عن مقدرات الوطن، مشيرا إلى أن التطوير الدائم في مجال التدريب ومجال التسليح وضع الجيش المصري في مصاف أقوى جيوش العالم.

وأضاف، أن القوات المسلحة المصرية تحارب الإرهاب نيابة عن العالم وتبني وتنفذ العديد من المشروعات القومية والغذائية مساهمة من منها في دعم جهود الحكومة حتى تتمكن من تحقيق طموحات المصريين.

فيما قال الدكتور بدوي المعاون أمين المتابعة والتقييم بحزب مستقبل وطن بقنا، إن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أعلن عن تحمله المسئولية الكاملة عن نكسة 67 ولكن شعب مصر وقف خلف قائده وبدأت حرب الاستنزاف التي كبدت العدو خسائر فادحة وسطر رجال القوات المسلحة أعظم البطولات وجاء قائد الحرب والسلام الرئيس الراحل أنور السادات وألحق الهزيمة المريرة بالعدو وحطم أسطورة إسرائيل العسكرية ليعيد الأرض والنصر لمصر وللوطن العربي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل