المحتوى الرئيسى

"جوكر مصر" معروض على فتحي عبدالوهاب.. ومصادر: لم يحسم أمره

10/17 22:38

"جوكر مصر قريبا".. بتلك الجملة، نشرت الصفحة الرسمية للفنان فتحي عبدالوهاب، صورة له وهو متقمص شخصية "الجوكر" الشهيرة، وذلك بعد أيام من تصدره قائمة التريندات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد وقوع الاختيار عليه من قبل الجماهير بأنه الفنان الأقرب لتجسيد تلك الشخصية.

وذكرت مصادر مقربة للفنان فتحي عبدالوهاب، خلال حديثها مع "الوطن" أنه بالفعل معروض عليه أكثر من عمل لتجسيد شخصية الجوكر لكنه لم يستقر حتى الآن.

وأضافت المصادر، أنه تمت مشاركة صورة الفنان مواكبة لتصدره قائمة التريندات بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحد رواد تويتر طرح سؤالا، مضمونه: "مين مصري ممكن يقوم بدور الجوكر بدون افتعال؟"؛ ليكون الإجماع على الفنان فتحي عبدالوهاب.

ورغم أن عدد من المتابعين اقترحوا اسمي الفنانين محمد فراج وخالد الصاوي لتجسيد شخصية الجوكر في بادئ الأمر؛ إلا أنهم أجمعوا في النهاية على فتحي عبدالوهاب، نظرا لأنه البطل الأقرب لتجسيد الشخصية السيكوباتية، بحسب آرائهم.

في عزاء احد الضباط القدامى الأيرلنديين، فوجئ المشيعون بصوت الفقيد ينبعث من داخل التابوت بعد انزاله في القبر، طالباً اخراجه، قبل ان يوضح أنها مزحة لتوديع أصدقائه

أكد ويستربيك على أن الشاب ذكر أن لديه إخوة وأخوات يعيشون في المزرعة، هو الأكبر سناً بينهم، ويريد إنهاء الطريقة التي كانوا يعيشون بها

خلال الأيام الماضية، احتل مرض الالتهاب السحائي مقدمة قائمة البحث عبر جوجل، بسبب مخاطر هذا المرض الذي يهاجم مراكز الضعف في الجهاز العصبي إذا أصاب الطفل.

حذفت جوجل 29 تطبيقا من متجرها، بسبب تهديدهم لخصوصية المستخدمين.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل