المحتوى الرئيسى

اعرف آخر تطورات قضية مقتل الشاب "ضحية فادية" بالدقهلية - فالصو

10/17 23:00

جريمة بشعة هزت الرأى العام وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن عثر أهالى قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب بالقرب من أحد المصارف، وقيامهم بإشعال النيران فى منزل سيدة اتهموها وبناتها بقتله، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، فيديو واقعة تعذيب شاب على يد شقيقه، وذلك بالتزامن مع ظهور جثة الشاب ملقاة بالقرب من مصرف في القرية مما أحدث ثورة غضب شديدة بين الأهالي الذين أشعلوا النيران في منزل أحدى السيدات بالقرية بعد أن تبين أنها وراء الجريمة البشعة.

أول فيديو لنقل ضحية تلبانة للمستشفى بعد تعذيبه وقطع عضوه الذكرى

كشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة أن الأهالى أشعلوا النيران في منزل سيدة تبين أنها وراء قتل شاب يعمل لديها بعد تعذيبه وإذلاله وادعاء وفاته بسبب هبوط فى الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وجلطة بالشريان الرئوي.

أظهرت مقاطع الفيديو المتداول شاب مكبل اليدين والقدمين من الخلف، وهناك شخص آخر يضربه بعصا بعنف شديد وهو مكمم الفم حتى لا يتأوه ويسمعه الجيران، وتبين أن من يعتدى على الشاب بالفيديو هو "شقيقه"، والذي كان يسأله خلال الاعتداء: "انطق الخاتم فين؟"، وذلك فى الفيديو الذى تتجاوز مدته الدقيقتين.

فيما تبين لاحقا أن الفيديو يحوى شقيقين يعملان لدى سيدة ، اتهمت أحدهما بسرقة خاتم ذهبي، فاحتجزت الشقيقين "أحمد" و"محمد" في منزلها، وعذبتهما على يد أحد الشباب العاملين لديها، وتم تصوير الواقعة، وقامت بأجبار "محمد" على تعذيب شقيقه "أحمد".، والذى حيث ألقى بنفسه من الطابق الثاني، نظرا لأنه لم يتحمل إكمال ضرب وتعذيب شقيقه "المجني عليه".

فيما تواصل نيابة مركز المنصورة، تحقيقاتها فى حادث وفاة شاب بالمستشفى متأثرا بالتعذيب على يد شقيقه وقيام عدد من أبناء القرية بحرق منزل سيدة كانت وراء الحادث بتحريضها على القتيل بإدعاء قيامه بسرقة خاتم ذهبى.

وطلبت النيابة تحريات المباحث على أن يتم عرض المتهمين لمواجهتهم بما تسفر عنه التحريات، وقررت النيابة احتجاز المتهمة أمينة . م .ح وشهرتها فادية العرجة وشقيق المتوفى على ذمة تحريات المباحث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل