المحتوى الرئيسى

"الجوع وعدم التعليم".. ماني يأسر القلوب عبر قصة حياته الإنسانية!

10/17 12:02

الإنسانية لا تُشترى.. إعتاد الأسد السنغالي على غزو القلوب عبر إنسانيته الذهبية الرائعة، ليكشف الجناح الطائر للريدز ساديو ماني ، عن الوجه الآخر في حياته، مؤكدًا بأن الرفاهية لن تفيده ولن تفيد العالم.

وأكد أسد التيرانجا خلال تصريحات لإحدى الصحف السنغالية: “لا أحتاج إلى الرفاهية لأصبح سعيدًا، أكرس الكثير من الأجور للجمعيات الخيرية”.

وأضاف: “لا أحتاج إلى سيارات أو أشياء باهظة الثمن لأكون سعيدًا، لماذا أقتني 10 شر سيارات من طراز فيراري أو 20 ساعة من الألماس أو طائرتين؟ ماذا ستفعل هذه الأشياء لي للعالم؟”.

وتابع: “كنت جائعًا وكان علي أن أعمل في هذا المجال، لقد مررت بأوقات عصيبة، لعبت كرة القدم حافِ، لم أتعلم جيدًا وافتقدت أشياء أخرى كثيرة”.

وواصل: “لكن بعدما وصلت له اليوم بفضل كرة القدم، أصبح بإمكاني مساعدة شعبي”.

وأكمل: “لقد بنيت المدارس ، الملاعب، نقدم الملابس والأحذية والغذاء للأشخاص الذين يعيشون في فقر، بالإضافة إلى ذلك، نعطي مبالغ شهرية لمن يعيشون في مناطق فقيرة في السنغال كمساهمة لرفه اقتصاد الأسرة”.

وأتم: “أنا لا أحتاج إلى عرض السيارات الفاخرة والمنازل الفاخرة والرحلات وحتى الطائرات، أنا أفضل أن يحصل شعبي على القليل مما حصلت عليه”.

وفي سياق متصل، قد انضم ساديو ماني إلى صفوف ليفربول في صيف موسم 2016 -2017 قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي، في صفقة بلغت 18 ملايين يورو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل