المحتوى الرئيسى

سادة ومنقط.. قميصان وهدف و6 تغييرات رصيد حسام البدري في أول ظهور مع منتخب مصر

10/14 22:25

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

ابتعد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن "تكشيرته" المعروفة عنه أثناء إداراته الفنية للمباريات، في أول ظهور له على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني، في المباراة الودية التي جمعت مصر وبتسوانا اليوم الإثنين على ملعب برج العرب استعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

واهتم البدري بتغيير قميصه "السادة" الذي ارتداه أثناء أحداث المباراة فور نهايتها؛ ليحضر المؤتمر الصحفي عقب المباراة بقميص جديد "منقط"، ما أثار اهتمام جمهور المتابعين على شاشة التليفزيون نظرا لفقر الأحداث الفنية وهدوء أحداث المباراة.

تغيير القميص "اللوك" فور نهاية المباريات عادة لم يبتدعها البدري، لكن كررها قبله عدد من المدربين العالميين إما للوجاهة وتجنب الظهور المتكرر لنفس القمصان، أو اضطرتهم الظروف لتغييرها.

قميص جديد لحسام البدري في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وبتسوانا

وكان ظهور البدري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء هادئا ومبتسما وداعما للاعبي المنتخب وعلى رأسهم أحمد حسن كوكا مهاجم مصر المحترف في سبورتنج براجا البرتغالي، الذي واجه عدة انتقادات من الجماهير والمحللين في الفترة الماضية.

وتحدث البدري عن المشكلة الهجومية التي تواجه منتخب مصر قائلا: "نعاني من قلة العناصر الهجومية وأحمد كوكا من أفضل العناصر الموجودة حاليا وأنا أثق في قدراته لأنه يظهر بشكل جيد جدا مع فريقه البرتغالي".

هدف وحيد وجدل حول عدد التغييرات وقمصان البدري هي أبرز اللقطات في مباراة مصر وبتسوانا التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف وحيد سجله البديل حمدي فتحي في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وأجرى البدري 6 تغييرات أثناء اللقاء بالرغم من الإعلان عن الاتفاق مع فريق بتسوانا على إجراء 4 تغييرات فقط، إلا أن محمد بركات، مدير المنتخب، أوضح في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أن عادل عمروش المدير الفني الجزائري لمنتخب بتسوانا تعاون مع منتخب مصر ووافق على إجراء 6 تغييرات ليعطي الفرصة لحسام البدري لتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل