المحتوى الرئيسى

حضور مميز لـ هيو جرانت وأندريا ريسبروه بالعرض الخاص لفيلم The Irishman

10/14 09:24

شهدت فعاليات مهرجان لندن السينمائي الدولي مساء أمس الأحد، الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم The Irishman، للنجم الكبير روبيرت دي نيرو، والنجم آل باتشينو.

ونشرت صحيفة ديلي ميل لقطات من وصول صناع الفيلم وضيوف العرض الخاص، لقاعة Odeon Luxe Leicester Square، التي احتضنت العرض.

وبجانب صناع الفيلم، كان هناك حضورا مميزا لعدد من النجوم الكبار الذين شاركوا كضيوف للعرض، وكان منهم النجم البريطاني الكبير "هيو جرانت" الذي نشرت ديلي ميل لقطات من حضوره للعرض برفقة زوجته "آنا إليزابيت".

وكذلك النجم البريطاني "ستيفان جراهام"، الذي حضر للعرض برفقة زوجته "هانا وولتر"، والضيوف المميزين لحفل عرض الفيلم، النجمة "آندريا ريسبروه"، التي ظهرت بإطلالة فضية لفتت لها أنظار الحاضرين على السجادة الحمراء.

ويعد الفيلم من أحدث الأفلام التي تنتجها شبكة نيتفليكس، والذي تطمح الشبكة من خلاله لحصد أول جائزة أوسكار لفيلم من إنتاجها.

وساهم في إنتاج الفيلم المخرج الكبير مارتن سكورسيزي وهو مستوحى من رواية طرحت في عام 2004 للروائي "تشارلز براندت" كانت بعنوان I Heard You Paint Houses.

ويعد فيلم The Irishman التعاون السينمائي التاسع بين النجم الكبير روبيرت دي نيرو، والمخرج مارتن سكورسيزي، وكان آخر تعاون لهما معا في عام 1995 عبر فيلم "كازينو".

كما يعد فيلم The Irishman رابع بطولة مشتركة بين النجم روبيرت دي نيرو، والنجم الكبير آل باتشينو، بعد ظهورهما في بطولة مشتركة في ثلاثة أفلام سابقة هي The Godfather Part II، وفيلم Heat وفيلم Righteous Kill.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل