المحتوى الرئيسى

تدريبات تأهيلية لشيكابالا وعبدالغني قبل ودية المنيا.. وجلسة بين ميتشو وقائد الأبيض

10/13 18:50

أدى محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني لاعبا فريق الكرة بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل قبل مباراة الزمالك الودية أمام المنيا اليوم.

وخضع الثنائي لبعض التدريبات لاستعادة اللياقة البدنية بالركض حول الملعب ثم خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

وعقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول، جلسة سريعة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، على هامش مباراة المنيا الودية، وذلك من أجل الاطمئنان عليه.

وأكد شيكابالا للمدير الفني، تحسن حالته مع تنفيذه للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له، وأنه تعافى من الآلام والشد العضلي الذي عانى منه في الفترة الاخيرة.

بينما طالب ميتشو، قائد الزمالك، بالاستمرار في البرنامج التأهيلي من أجل الجاهزية التامة لمباراة الأهلي المقبلة.

وينتظر الفريق الأبيض عودة لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والأوليمبي، من أجل لم شمل الفريق مرة أخرى قبل المواجهات المصيرية التي تنتظر أبناء ميت عقبة خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي وأولها الصدام المرتقب مع الأهلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز ثم مواجهة جيرانسيون فوت بطل السنغال في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي يحتاج فيها العملاق الأبيض للفوز بهدف دون رد، لتعويض خسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، في جعبته 7 نقاط حتى الآن.

ففى الجولة الأولى من بطولة الدوري، نجح الفريق الأبيض في الانتصار على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، وفي الجولة الثانية من البطولة المصرية الكبيرة نجح العملاق الأبيض في الانتصار على مصر المقاصة بهدف أبيض، قبل التعادل في الجولة الثالثة من الدوري مع فريق نادي مصر بنتيجة 1-1.

يذكر أن الزمالك قد نجح في تحقيق بطولة كأس مصر تحت القيادة الفنية لمدير الفني الصربي ميتشو، وذلك عقب الانتصار الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة في النهائي، قبل خسارة لقب بطولة كأس السوبر المصري بعد السقوط أمام الأهلي بنتيجة 3-2.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل