المحتوى الرئيسى

توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة بعد تراجع الجرام 7 جنيهات اليوم

10/12 14:24

توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة

شهدت اسعار الذهب تراجعا كبيرا خلال تعاملات اليوم في سوق الصاغة المصري اليوم السبت 12-10-2019 حيث وصلت قيمة التراجعات نحو 7 جنيهات في العيار الواحد وننشر فيما يلي اخر تحديث للاسعار اليوم في سوق الصاغة فضلًا عن توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة خاصة بعد حالة الاضطراب الاخيرة التى تشهدها الاسعار في مصر وفي الاسواق العالمية وجاءت الاسعار كما يلي:

 اسعار الذهب اليوم في سوق الصاغة 

سجل سعر جرام الذهب عيار نحو 675 جنيهًا اليوم، مقابل 682 جنيهًا أمس، كما وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى نحو 578.5 جنيه، وسعر الجرام عيار 24 إلى نحو 771 جنيهًا، ووصل سعر الجنيه الذهب إلى 5400 جنيه.

ويرجع ذلك الانخفاض الكبير إلى تراجع سعر المعدن عالميا، حيث هبطت سعر الأوقية إلى 1490 دولارًا، مقابل 1499 دولارًا للأوقية. 

توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة

تشير توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة إلى احتمالية ارتفاع اسعار الذهب على المستوى العالمى خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك بسبب اقتراب المحادثات التجارية بين الصين والولايات المتحدة الامريكية التى يتنظرها القوى الاقتصادية العظمى في العالم التى بدورها تؤثر على ارتفاع اسعار الذهب العالمى.

وينصح الخبراء المواطنين الراغبين في اقتناء الذهب أو المقبلين على الزواج بشراء الذهب خلال الفترة الحالية نتيجة لاحتماليى ارتفاع الاسعار بقوة مستقبلا حيث اشارات التوقعات إلى ان اسعار الذهب ستواصل ارتفاعا إلى أن تصل إلى مستوى 805 جنيهات لسعر عيار 21، ففى ظل التقلبات العالمية التى يشهدها المعدن الاصفر فمن الأفضل الشراء الآن قبل حدوث تلك الارتفاعات المتوقعة.

وتشير توقعات اسعار الذهب الفترة القادمة ايضا إلى أنه من الوارد تراجع الذهب جنيهان أو ثلاثة خلال التعاملات اليومية، لكنه على المدى الطويل سيظل صاعدا، ول.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل