المحتوى الرئيسى

كذبة فى وزارة.. هل توقفت "التموين" عن تلقى تظلمات الحذف من بطاقات الدعم؟ - فالصو

10/11 17:14

فى إطار التقارير اليومية التي يحرص موقع "فالصو"، على تقديمها لقرائه، نتناول في تقرير اليوم من "كذبة في وزارة"، واحدة من الشائعات التي أحاطت بواحدة من الوزارات المصرية خلال الفترة الأخيرة، ونوضح كيف ردت عليها الوزارة وكشفت حقيقتها.

شائعة اليوم ليست بالشائعة الجديدة، ولكنها واحدة من الشائعات التي تكرر ذكرها خلال الفترة الأخيرة، حيث تداول البعض أخبارًا تزعم توقف وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تلقى تظلمات المواطنين المحذوفين من بطاقات الدعم التموينى، فما حقيقة ذلك.

- حقيقة منح السعودية الجنسية لكل من يولد على أرضها؟

- بكل بساطة.. أحسب فاتورة الكهرباء 2019 من غير ما حد يضحك عليك

جاء الرد من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية سريعًا، حيث كشفت الوزارة في تقرير لها أن مكاتب التموين على مستوى الجمهورية تستقبل تظلمات المستبعدين من الدعم التموينى في الفترة من 19 سبتمبر 2019 وحتى نهاية شهر أكتوبر الجارى، لإتاحة الفرصة أمام المستبعدين لتسجيل طلبات تظلمات التموين 2019.

وأضاف التقرير أن الأوراق المطلوبة للمتظلمين المستبعدين بسبب ارتفاع المرتب الحكومى أو المعاشات، يتم تقديم بيان بإجمالي مفردات المرتب من جهة العمل، وبرنت من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية يوضح قيمة معاشه الشهري، بالإضافة إلى أي صورة للبطاقة التموينية المراد تفعيلها.

- وائل غنيم يعتذر للجيش عن أخطاء "يناير": كنت عيل قليل الأدب!

- هل ضرب السادات سدود أثيوبيا بالطيران؟.. حقيقة الحكاية المنتشرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل