المحتوى الرئيسى

فيديو.. إبراهيموفيتش يطلق تحدي "ماتريكس"

09/28 13:16

"ماتريكس" تحدي أطلقه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "انستجرام".

التحدي الذي أطلقه لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، يأتي تشبها بالحركة الشهيرة، التي قام بها الممثل كيانو ريفز بطل سلسلة الأفلام "ماتريكس".

وظهر إبراهيموفيتش، عبر "انستجرام" في فيديو داخل حديقة منزله وهو يتلاعب بالكرة، منفذا الحركة، كاتبا تعليقا يحمل اسم التحدي بالإشارة لعدد من نجوم الرياضة، أمثال الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وبطل الفنون القتالية الروسي حبيب نورمحمدوف، ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا، من أجل المشاركة في هذا التحدي.

Matrix challenge: @paulpogba @djokernole @khabib_nurmagomedov @minoraiola SHOW ME #matrixchallenge

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on Sep 26, 2019 at 11:21pm PDT

وزلاتان إبراهيموفيتش صاحب الراتب الأعلى في تاريخ دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين، حيث يتقاضى 7.2 مليون دولار سنويا، بحسب "سبوتنيك".

في رد على تغريدة تم نشرها على موقع تويتر، أكد أحد المستخدمين أن شركات طلب الرحلات، ترفع اسعار الرحلات التي المطلوبة من هواتف تقترب بطارياتها من النفاذ

قررت شركة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك"، إجراء خطوة جديدة تهدف إلى تحسين رفاهية المستخدمين

تقدم أخصائية العلاج الطبيعي وعلاج السمنة والنحافة، الدكتورة أميرة جمال، فوائد جميع أنواع المحشي من الكرنب والفلفل والباذنجان والكوسا وورق العنب.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل