المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف

09/24 10:35

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، بمرافقة عدد من الوزراء، مشروع مجمع مصانع وشركات العربى، التابع لمجموعة العربى بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية، والذي يقع على مساحة 168 ألف متر مربع، بتكلفة استثمارية ستصل إلى 6 مليارات جنيه.

ويوفر المصنع 15 ألف فرصة عمل، والذى يعمل فى مجال تصنيع وتجميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والتى تشمل الثلاجات وغسالات الملابس والبوتاجازات وغسالات الأطباق، أجهزة التكييف بالإضافة للأجهزة المنزلية الصغيرة مثل المكانس الكهربائية.

واستمع رئيس الوزراء الى شرح المسئولين عن سير العمل فى الإنشاءات بالمجمع، الذى يضم شركة العربى لصناعة الأجهزة المنزلية على مساحة 89 ألف متر مربع، ويشمل مصنعا للمراوح ومبانى إدارية ومرافق ومصنعا للمغذيات ومصنعا للفوم ومسجدا، بالإضافة إلى مصنع للأجهزة الكهربية والإلكترونية على مساحة 40 ألف متر مربع، ويشمل مصنعا للغسالات ومبنى إدارى من 3 أدوار ومبنى للمرافق.

وكان قد وصل منذ قليل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، لمحافظة بنى سويف، لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة وعلى رأسها محور عدلي منصور، وتفقد عددا من مشروعات الصرف الصحي والمدراس، وكان في استقباله محافظ بني سويف وعدد من المسئولين التنفيذين بالمحافظة.

Comments

عاجل