المحتوى الرئيسى

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم في الدوري الإسباني

09/24 08:16

يقدم لكم الوطن سبورت بث مباشر لأحداث المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي برشلونة وفياريال، اليوم الثلاثاء، في إطار مسابقة الدوري الإسباني.

ويلتقيا الفريقان، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة من اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة الإسباني، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة.

ويشهد مشوار فريق برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني، تراجعًا كبيرًا في النتائج، بعدما فاز البارسا في مباراتين، فيما هزم في مثليهما، كما تعادل في مباراة وحيدة.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفة غرناطة في اللقاء الأخير له بالدوري، بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيده من النقاط عند 7 نقاط فقط، محتلًا بذلك المركز الثامن، خلف خصمه في مباراة اليوم فريق فياريال.

ويحتل فريق فياريال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة مباراة وحيدة.

وبجانب أهمية المباراة لبرشلونة من أجل تصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات، فإن الفوز يوم غد على فياريال، يضمن للبارسا تجاوزه في النقاط واحتلال المركز السابع على أقل تقدير.

وأعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة فياريال المرتقبة، والتي شهدت عودة الفرنسي عثمان ديمبلي من جديد بعد فترة طويلة من الغياب إثر الإصابة، وجاءت القائمة كالتالي:

تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، سيرجى روبيرتو، جونيور فيربو، بوسكيتس، آرثر ميلو، كارليس ألينا، فرينكى دى يونج، أرتورو فيدال، لويس سواريز، ليونيل ميسى، عثمان ديمبلى، أنسو فاتي، أنطوان جريزمان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل