المحتوى الرئيسى

فيديو.. السوايسة يجبرون الجزيرة على إذاعة 18 دقيقة في حب مصر والسيسي

09/23 19:58

بهتافات مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، أجبر أبناء مدينة السويس الباسلة قناة "الجزيرة" القطرية، المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية، على إذاعة مظاهرة داعمة للدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، والجيش المصري، في مشهد نادر الحدوث على شاشة القناة القطرية التي طالما تبث التحريض والتحريفات.

وردد المتظاهرون الذين حملوا أعلام مصر: "بنحبك يا سيسي، والجزيرة فين.. السوايسة أهم، وكمل المشوار يا ريس، السوايسة معاك يا ريس، السيسي يا عمهم يا حارق دمهم"، وغيرها من الهتافات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي محاولة من قناة الجزيرة لـ"دس السم في العسل"، ومحاولة تشويه المظاهرة المؤيدة بعنوان مضلل، وصفتها بأنها "مظاهرة مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد أخرى معارضة"، لتصور الأمر وكأنها جاءت للرد على متظاهرين معارضين للدولة المصرية، وهو ما يطرح تساؤلا: "هل تركت الجزيرة المظاهرات المعارضة وأذاعت المؤيدة لمدة 18 دقيقة متواصلة؟".

إذاعة المظاهرات المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، جاء كاعتراف ضمني من القناة أنه لا يوجد مظاهرات معارضة من الأساس، ولو أن القناة وجدت متظاهرا واحدا معارضا للدولة، لفتحت له الهواء مباشرة، ونصبت له الاستوديوهات والمحللين ونقلت عنها مواقع وصفحات الإخوان.

من جانبها قالت الدكتورة ليلى عبدالمجيد، عميد كلية الإعلام سابقا، إن عرض قناة الجزيرة فيديو لمظاهرة مؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي جاء بعد اعتذارها عن بث فيديو مفبرك، زعمت أنه من مظاهرة مناهضة للرئيس، ما هي إلا محاولات لاستعادة جزء من الثقة المفقودة فيما تقدمه القناة.

وأضافت عبدالمجيد لـ"الوطن" أن ما قامت به ليس إلا موضوعية مصطنعة، ومحاولة للظهور بمظهر القناة التي تقدم الصورة كاملة أمام مشاهديها، كما أنها تحاول تجميل صورتها المهتزة والتي ازدادت سوءً بعد افتضاح كذبها وزيفها وتحريفها بشكل كبير خلال اليومين الماضيين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل