المحتوى الرئيسى

"استنجاد بالجمهور ورقص".. كيف تظهر فيفي عبده عبر إنستجرام؟

09/23 15:41

تحب إنستجرام وتطلق على نفسها أنها ملكة له.. فيفي عبده جعلت من نفسها "نمبر وان" في موقع تبادل الصور الشهير، حيث إنها لا تغيب عن جمهورها كثيرا، وتنشر لهم من ساعة لأخرى تفاصيل حياتها ويومها، وفي كثير من الأحيان تثير الجدل حول طبيعة ومحتوى ما تنشره.

تشتهر فيفي عبده، بالعديد من اللزمات العفوية، التي لا تفارقها، كما أن حبها للرقص يغلب عليها، فتنشر العديد من الفيديوهات لها من داخل المنزل، مرورا بنشرها أمس فيديو توجه فيه ألفاظ نابية لفئات معينة من محبي إثارة الفتن في مصر، مما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل.

وفيما يلي ننشر أبرز مواقف وجمل الفنانة الاستعراضية عبر حسابها على إنستجرام:

خرجت "فيفي"، في مارس الماضي، تطلب من جمهورها الدعاء لها نظرا لمرضها الشديد، حيث كان بداية الإعلان عن مرضها عندما كشفت الراقصة الاستعراضية عن إطلاق بث مباشر لها برفقة المدرب تمام بلعيد، ولكنها اعتذرت قائلة: "أنا آسفة كان المفروض أطلع لايف امبارح أنا والكوتش تمام بلعيد مدرب الطاقة الإيجابية لكن كان فيه عطل في إنستجرام وأنا كمان عندي دور برد شديد إن شاء الله هنأجل اللايف ليوم الأربعاء 20 مارس الساعة 9 مساءً".

10 ساعات مرت على الإعلان، لكن جمهورها تفاجأ بنشرها استغاثة عاجلة، حيث وضعت صورة مجمعة لسور التحصين من الحسد والسحر عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "إدعولي أنا عيانة بموت إدعولي ربنا يشفيني ويشفي كل مريض ‏يا رب العالمين آمين".

وبعد هذا الطلب، تساءل الجمهور عن طبيعة مرضها الذي وصل للموت والاستنجاد بهم، لتؤكد ابنتها الفنانة عزة مجاهد صحة تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، موضحة أن الحالة أصبحت مستقرة، ثم طمأنت "فيفي" بنفسها جمهورها، كاشفة عن أنها تعرضت لنزلة برد: "الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزه أشكركم جدا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي على حبكم واهتمامكم ليا وأنا آسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدا وربنا يخليكم ليا".

وليست هذه الواقعة الأولى التي تستنجد فيها "فيفي" بالجمهور للدعاء لها، فتعرضت من قبل لأزمة صحية، حيث كشفت سر تغيبها عن التواصل مع جمهورها قائلة: "أنا تعبانة ادعولي ربنا يشفيني أنا محتاجة دعواتكم.. بحبكم أوي".

ونشرت عبر حسابها على فيس بوك، مقطعًا صوتيًا، قائلة: "أنا تعبانة وصباعي واجعني وسناني وجعاني بحبكم أووي.. أمووواه".

ودائما ما تنشر فيفي عبده، فيديوهات وهي ترقص، وتطل على الجمهور من أماكن مختلفة وبإطلالات متنوعة، فمرة على أنغام أغاني شعبية ومرة داخل سيارتها بمنزلها أو أمام مدخل منزلها، أو في الصحراء، وفي كل مرة تظهر فيها تصبح حديث الناس، بعضهم ينتقدونها والبعض الآخر يبدي إعجابه برشاقتها وحفاظها على جمالها رغم تقدم سنها.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 22, 2018 at 10:22am PDT

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Oct 12, 2018 at 2:18pm PDT

في ذكرى ميلاد الفنان خليل مرسي، ترصد "الوطن" قصة عدم رؤيته الكعبة عندما كان أمامها وبكائه وحزنه الشديد.

استطاع حارس المرمي المصري محمود جاد، أنَّ يجذب أنظار العالم بسبب أدائه الأكروباتي والبهلواني أكثر من الرائع، في لقطات سجلتها المباراة بين فريق أنبي وبيرميدز

نشر أحمد فهمي صورة لزوجته هنا الزاهد وهي داخل المستشفى خلال شهر العسيل معبرا أن الأمر بسبب العين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل