المحتوى الرئيسى

صاحب فكرة نجوم الزمن الجميل في الجونة لـ"الوطن": تفاجأت من رد الفعل

09/23 14:09

نجوم الزمن الجميل في الجونة

أجيال كثيرة من الجماهير والفنانين تمنوا حضور نجوم الزمن الجميل في عالمنا الحالي، وخاصة في بعض المناسبات المهمة مثل مهرجان الجونة السينمائي الذي يُقام حاليا، ومن هذا المنطلق قرر المصمم الشاب محمد جابر تخيل وجودهم وتنفيذ الأمر من خلال 13 صورة مختلفة.

تمنى جابر البالغ من العمر 35 عامًا حضور مهرجان الجونة إلا أنه أيقن أنه لا يوجد داعي لمشاركته كونه لا يمت بالتمثيل بصلة ولكنه قرر الذهاب على طريقته الخاصة من خلال استبدال الواقع بالخيال، وتوصيل فكرته وتصميماته لهم: "كان نفسي أروح وبعدين رديت على نفسي هروح بناء على إيه وقولت هروح بطريقتي وتخيلت نجوم الزمن الجميل لو في المهرجان"، بحسب قوله لـ "الوطن".

لم يستغرق تنفيذ التصميمات وقتا طويلا من جابر حيث قضى فيهم 3 ساعات فقط ليظهر بقائمة من نجوم الزمن الجميل الذين حفروا في ذاكرة العالم العربي بين "رشدي أباظة وفاتن حمامة وسعاد حسني وعمر الشريف وفريد شوقي ومحمود عبد العزيز وغيرهم": "جمعت الصور اللي عايزها ولاقيت صور مناسبة للي في دماغي وعملت حوالي 13 تصميم خلصتهم بسرعة".

"نزلت الصور وقفلت التليفون لأني كنت قلقان من رد الفعل".. قال "جابر" إنه لم يكن يتوقع رأي المتابعين من أشخاص عادية وفنانين ولكنه تفاجأ من رد الفعل: "فتحت الموبايل بعدها بساعتين لاقيت رد فعل غريب عدد كبير بعتلي رسايل وناس وفنانين بيشكروا في الشغل بشكل كبير جدا".

وكانت المفاجأة الكبرى للشاب الثلاثيني هو تواصل إدارة مهرجان الجونة به للاتفاق معه لعرض صوره على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "كلمتني نهى الديب أبدت إعجابها جدا وقالتلي الفريق وبشرى معجبين جدا بالصور والفكرة وقالو لو ممكن يعرضوا الشغل بتاعي"، رد عليهم جابر بالموافقة معبرا عن سعادته: "قولتلهم ده شرف ليا ودي حاجة كان نفسي فيها".

وعلم "جابر" أن تصميماته لها صدى كبير في مهرجان الجونة سواء من الفنانين أو المشاركين كما ذكر أن أول فنانة نشرت له التصميمات كانت الفنانة ناهد السباعي التي وجهت له الشكر وتمنت وجود الراحل فريد شوقي معها وكذلك الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي علق على منشوره وأبدى إعجابه لهم قبل رؤية والده في الصور: "لاقيته بعت رسالة ليا مكنش شاف إني عامل في الستوري محمود عبد العزيز وقالي إنه أعجب بي من قبل ما يشوف أنه عامل لوالده".

كما علق عدد كبير من الفنانين له على التصميمات وهناك من أعاد نشرها على حسابتهم الشخصية أبرزهم "هدى المفتي وإيمان العاصي" قائلا: "أنا فخور جدا إن أعمالي لاقت نجاح كبير خلال ساعات قليلة ومخدش وقت كبير مني ورد الفعل كان سريع جدا".

"جابر" الذي يعمل في التسويق بإحدى الشركات بدبي، علم نفسه بنفسه منذ 7 أعوام، فكان يشاهد الفيديوهات الخاصة ببرامج التصميمات على يوتيوب، ويحاول تطبيقها حتى استطاع الوصول إلى مرحلة جيدة: "أنا من صغري بحب الرسم وأي حاجة ليها علاقة بالتصميمات"، ومنذ عام قرر الشاب الثلاثيني عمل تصميمات خاصة تظهر بشكل طريف.

في ذكرى ميلاد الفنان خليل مرسي، ترصد "الوطن" قصة عدم رؤيته الكعبة عندما كان أمامها وبكائه وحزنه الشديد.

استطاع حارس المرمي المصري محمود جاد، أنَّ يجذب أنظار العالم بسبب أدائه الأكروباتي والبهلواني أكثر من الرائع، في لقطات سجلتها المباراة بين فريق أنبي وبيرميدز

نشر أحمد فهمي صورة لزوجته هنا الزاهد وهي داخل المستشفى خلال شهر العسيل معبرا أن الأمر بسبب العين

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل