المحتوى الرئيسى

عودة ديمبلي.. 18 لاعبا في قائمة برشلونة لمواجهة فياريال

09/23 14:17

برشلونة أمام غرناطة في الجولة الماضية

استدعى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، 18 لاعبا في قائمة فريقه لمباراة فياريال، المقرر لها غدا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد فياريال في تمام التاسعة مساء الغد على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، ويقودها تحكيميا ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

وتشهد قائمة البلاوجرانا تواجد الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، الذي عاد لمران الفريق بعد شفاءه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، فيما يغيب جوردي ألبا عن القائمة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا.

وتضم قائمة برشلونة الـ18 لمباراة فياريال كل من:

تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، سيرجى روبيرتو، جونيور فيربو، بوسكيتس، آرثر ميلو، كارليس ألينا، فرينكى دى يونج، أرتورو فيدال، لويس سواريز، ليونيل ميسى، عثمان ديمبلى، أنسو فاتي، وأنطوان جريزمان.

ويتطلع برشلونة خلال مباراة فياريال لحصد الفوز والعودة لسكة الانتصارات مجددا بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية أمام غرناطة، بهدفين دون رد، كما أنها الخسارة الثانية للفريق هذا الموسم خلال الجولات الخمس الأولى من الليجا الإسبانية بعد خسارة مباراة أمام أتلتيك بلباو بهدف في افتتاح الليجا.

ويحتل برشلونة المركز الثامن في ترتيب الدوري الإسباني حاليا، برصيد 7 نقاط من 5 مباريات محققا أسوأ بداية له في الدوري الإسباني منذ موسم 1994 – 1995، ولم ينجح البلاوجرانا في تحقيق الفوز خارج ملعبه خلال المباريات الثلاث التي خاضها، ولم يحدث ذلك منذ موسم 1994-95.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل