المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة.. عقاب ثنائي الأهلي.. و"بركات وأيوب ومصطفى ومعوض وطاهر" ضمن جهاز المنتخب

09/23 08:20

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

اتفق مسئولو اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، مع المستشار سيد بندارى رئيس لجنة الانضباط، على تغليظ عقوبة خروج الجماهير عن النص، خلال المباريات، لتبدأ بغرامة مالية على النادى، ثم حرمان الجماهير من حضور اللقاءات حال تكرار التجاوز.

ومنح مسئولو الاتحاد لجنة الانضباط جميع الصلاحيات لتوقيع العقوبات على الأندية والجماهير والأجهزة الفنية واللاعبين، لفرض حالة من الانضباط على الجميع خلال الفترة المقبلة، ما يُسهم فى عدم حدوث أزمات بالموسم الحالى.

وعلمت "الوطن"، أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة ستوقع عقوبة على ثنائى الأهلى حسام عاشور ورمضان صبحى، رداً على مشاركتهما مع الجماهير فى الهتافات المسيئة للزمالك خلال احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر المصرى، بعد فوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيتم تغريم عاشور وصبحى 100 ألف جنيه، بواقع 50 ألفاً على كل لاعب، مثلما حدث مع محمود عبدالرازق "شيكابالا"، الذى تجاوز فى حق الجماهير عقب مباراة بيراميدز فى نهائى كأس مصر.

من ناحية أخرى، اتفق حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مع اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، على تشكيل جهازه المعاون والمكون من محمد بركات مديراً للمنتخب، وطارق مصطفى وأحمد أيوب مدربين عامين، وسيد معوض مدرباً مساعداً، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى. فيما أعلن حسام البدرى أمس انضمام خمسة محترفين لمعسكر المنتخب الذى سيبدأ 7 أكتوبر المقبل، وهم: محمد صلاح، ومحمود حسن (تريزيجيه)، وأحمد حسن (كوكا)، ومحمد الننى، وأحمد حجازى.

واتفق حسام البدرى مع مسئولى اتحاد الكرة على خوض ودية أو وديتين على أقصى تقدير خلال المعسكر المحدد له الفترة من 7 وحتى 15 أكتوبر المقبل، على أن تتم مخاطبة العديد من الاتحادات الأفريقية، تمهيداً للاتفاق على بعض اللقاءات الودية والمفاضلة بينهم، ومنح مسئولو اتحاد الكرة لحسام البدرى حرية الموافقة على مواجهة البرازيل ودياً خلال الفترة المقبلة، حيث تمت إحالة العرض للمدير الفنى للفراعنة، وسيحسم قراره النهائى خلال الأيام القادمة.

وسيعقد اتحاد الكرة مؤتمراً صحفياً لتقديم الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر، عقب عودة عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية من إيطاليا، حيث سافر لحضور حفل جائزة أفضل لاعب فى العالم، الذى يقام اليوم، وكان "الجناينى" أكد دعمه لحسام البدرى وثقته الكبيرة فى قدرته على العودة بمنتخب مصر لمنصات التتويج، خلال الجلسة التى جمعته معه داخل مقر الجبلاية، أمس الأول السبت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل